«أكسنتشر»: البنى الرقمية تعيد صياغة الأسواق وتساهم بإيجاد الاقتصاد الجماعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «أكسنتشر»، خلال جلسة حوارية خصصت للإعلاميين في دبي، عن أبرز التوجهات التقنية المستقبلية، التي ستشهدها الأسواق العالمية، وذلك ضمن تقريرها السنوي، الذي يستشرف التوجهات التقنية العالمية. وأكد التقرير أن العالم بدأ يشهد النقلة النوعية والتحول إلى ما يدعى «الاقتصاد الجماعي» We Economy، الذي يعيد صياغة الأسواق، ويحدث تغييراً ملحوظاً في طريقتنا في العمل وأسلوب معيشتنا.

وبحسب الرؤية التكنولوجية 2015 من شركة «أكسنتشر»، تعمل كبرى الشركات الرائدة على الاستفادة من طيف واسع التقنيات الرقمية، والشركات الرقمية الأخرى، والعملاء الرقميين وحتى الأجهزة الرقمية عند حدود شبكاتها، لصياغة بنى رقمية جديدة.

وقال آصف جافيد، المدير التنفيذي والرئيس التقني في «أكسنتشر» في الشرق الأوسط «في تقرير العام الماضي للرؤية التكنولوجية، لحظنا كيف أن الشركات الكبرى أعادت ترسيخ ريادتها في الأسواق، التي تعمل فيها من خلال تبني الحلول الرقمية للدفع قدماً بعملياتها لتصبح أكثر فاعلية، وإحداث التحول الإيجابي في أسلوب دخولها للأسواق، والتعاون مع الشركاء والتفاعل مع العملاء وإدارة عملياتها. والآن وقد أمست الحلول الرقمية جزءاً لا يتجزأ من النسيج المكون لعملياتنا، فقد عمدت تلك الشركات إلى توسعة حدودها، والاستفادة من بنى أشمل من الشركات الرقمية».

طباعة Email