«تيرن8» يبحث عن رواد التكنولوجيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسعى مبادرة حضانة الأعمال «تيرن 8» وهو البرنامج الذي أطلقته «موانئ دبي العالمية» إلى استقطاب أفكار تكنولوجية جديدة من الأفراد والشركات حيث سيتمكنون من عرضها على الانترنت أو من خلال عدد من الأحداث المجدولة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأوسط. وستكون هذه هي الجولة الخامسة من الاستثمار الذي يقوم به برنامج «تيرن 8» وسيوفر التمويل الأولي لمبادرات التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.

وشملت الجولات السابقة التطبيقات النقالة، وبوابات الإنترنت، وألعاب الفيديو والابتكارات الأجهزة والتجزئة، والتسويق، وإدارة الأحداث، والتعليم، والخدمات اللوجستية. وبدأت أولى الجولات في دبي يومي 1-2 مايو الجاري، وركزت على شبكة الانترنت والتكنولوجيا المتنقلة، وستعود إلى دبي مرة أخرى في 24-25 يونيو حيث ستركز على تكنولوجيا الألعاب. ومن المقرر أن تعقد الجلسات الأخرى في المغرب، الكويت، لبنان، كازاخستان، صربيا وألبانيا وغانا وإسبانيا.

وفي كل حدث سيعطى المشاركون فترة قصيرة لتقديم فكرتهم أمام الجمهور وفريق الاختيار من «تيرن8». ثم سيتاح لهم الوقت لشحذ أفكارهم، ومن ثم سيعرضون فكرتهم مرة أخرى أمام الجمهور. وسيحظى أصحاب أفضل الابتكارات بفرصة السفر إلى دبي لمدة أربعة أشهر حيث سيتلقون التوجيه لتشكيل فكرة أعمالهم، والتدريب على أساسيات إطلاق وإدارة الأعمال، إضافة إلى مبلغ 30 ألف دولار.

طباعة Email