«ألفا لإدارة الوجهات» تطلق مشاريع

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت «ألفا لإدارة الوجهات» نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في سوق السفر العربي (الملتقى 2015) الذي اختتم فعالياته أول من أمس في دبي وكانت هذه هي المشاركة الأولى للشركة بمسماها الجديد وتعتزم إطلاق عدد من المشاريع السياحية بعد نجاح مشاركتها في الملتقى.

وقال غسان العريضي الرئيس التنفيذي للشركة إن «ألفا» كانت تشارك في هذا المعرض العالمي منذ انطلاقته الأولى قبل نحو عشرين عاماً وحققت خلال هذه السنوات نجاحاً هائلاً لا يزال مستمراً حتى اليوم.

وأضاف أنه تم تغيير الاسم إلى «ألفا لإدارة الوجهات» بعد التطور الكبير الذي شهدته الشركة والذي تواكب مع التطورات السياحية التي تشهدها دبي ويسرنا الإعلان عن الاسم الجديد تزامناً مع سوق السفر العربي هذا العام.

بلغت مساحة الجناح 150 متراً مربعاً وحضر هذا الحدث بعض شركائنا مثل ناتالي تورز من روسيا وجي تي من ألمانيا.

وأضاف أنه تم توجيه الدعوة لمديري مكاتبنا الخارجية، حيث عقدنا معهم اجتماعات لتعريفهم بالاسم الجديد والمشروعات الجديدة التي سيتم إطلاقها وكيفية الترويج للشركة تحت الاسم الجديد وكذلك الترويج للموقع الإلكتروني التفاعلي حتى يتعرف السياح على خصائصه وكيفية تحقيق الاستفادة القصوى منه.

وقد شهد الجناح حضوراً كبيرا سواء من جانب شركاء الشركة وعملائها في المنطقة أو من جانب بعض المشاركين الذين قدموا التهنئة.

وتم خلال المشاركة الترويج للعديد من المشروعات الجديدة التي أطلقتها الشركة تزامناً مع سوق السفر العربي من بينها «المطعم المتنقل» وهو الأول من نوعه في العالم الذي يأخذ السياح في جولة إلى أهم المعالم السياحية في دبي أثناء تناولهم العشاء في الباص والتي ستبدأ اعتباراً من أوائل شهر يونيو المقبل.

كما أعلنت عن إطلاق بطاقة آي فنشر مسبقة الدفع لزيارة المعالم السياحية في دبي مع توفير قدره 50% وتسهل الدخول إلى أكثر من 20 وجهة سياحية في الإمارة من بينها برج خليفة وكافة المتاحف ورحلة سفاري وأكواريوم أتلانتس ودبي مول وغيرها.

ومن أهم المشروعات التي تم الترويج لها خلال سوق السفر العربي «نجوم السفينة»، حيث سيتم تنظيم رحلات بحرية مميزة وسيكون من بين الركاب نجوم الطرب والغناء في الشرق الأوسط مثل هيفاء وهبي وكاظم الساهر وستنطلق رحلة هذا العام من روما إلى برشلونة ومارسليا والعودة مرة أخرى إلى روما.

طباعة Email