خدمات

الاتحاد للطيران تفوز بلقب «شركة طيران العام» في الصين

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، على لقب «شركة طيران العام» من قبل جوائز قطاع السفر والمؤتمرات السنوية في الصين لعام 2015 النسخة الرابعة عشرة.

وجاء الإعلان عن الجائزة خلال حفل فاخر أقيم هذا الأسبوع في شنغهاي، بحضور أكثر من 200 مسؤول تنفيذي رفيع المستوى يمثلون قطاع السفر والمؤتمرات في الصين، وذلك تقديراً لريادة المنتجات والخدمات التي توفرها الاتحاد للطيران في السوق.

وتُشغّل الاتحاد للطيران حاليًا نحو 21 رحلة بين أبوظبي وثلاث وجهات كبرى في الصين، هي بكين وتشنغدو وشنغهاي. وتسعى إلى تعزيز حضورها في جمهورية الصين العظمى اعتبارًا من 15 يونيو، مع إطلاق خدمة رحلات يومية إلى هونغ كونغ.

وأفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: «شهدنا النمو المتسارع لسوق السفر في الصين منذ بدء خدمة الرحلات إلى البلاد قبل سبعة أعوام مضت. وعلى الرغم من حركة التنافس القوية من قبل غيرنا من شركات الطيران، إلا أن الاتحاد للطيران تمكّنت اليوم من ترسيخ حضورها كشركة الطيران المفضلة لدى المسافرين في الصين».

 وأضاف: «إننا في غاية السعادة لفوزنا بلقب شركة طيران العام من قبل جوائز قطاع السفر والمؤتمرات في الصين ونتطلع لتوسيع شبكة خدماتنا على امتداد منطقة الصين العظمى خلال الأشهر القادمة، مع إطلاق خدمة رحلاتنا اليومية من هونغ كونغ المركز المالي والسياحي إلى أبوظبي وما بعدها من وجهات».

طباعة Email