راشد بن حميد يطلع على التصاميم

توسعة سيتي سنتر عجمان بـ 500 مليون درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على تصاميم مشروع تطوير مركز سيتي سنتر عجمان التابع لمجموعة ماجد الفطيم. وتعرف على المرافق الخدمية والتوسعات التطويرية في موقع المركز بما يخدم جمهور الإمارة ويعزز الاستثمارات في قطاع الأعمال والتجزئة ويسهم في إبراز الوجه الحضاري للإمارة.

وتابع سموه المراحل التي سيتم تنفيذها لتطوير مرافق مركز التسوق لتضم خدمات إضافية لرواد المركز وقاعات تسوق مختلفة ومرافق جديدة لتلبية الإقبال المتزايد عليه خاصة خلال الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مجموعة ماجد الفطيم برئاسة فؤاد النجار مدير التطوير في المجموعة يرافقه علي العبد الله المدير الإداري لتطوير المشاريع الخدمية الحكومية في المجموعة لمقر الدائرة بعجمان، حيث عرضوا خلالها تصاميم مشروع تطوير مركز سيتي سنتر عجمان.

110 محلات

وقدم الوفد شرحاً حول تفاصيل الأعمال التطويرية في مركز سيتي سنتر بتكلفة إجمالية تصل إلى 500 مليون درهم. وتتضمن الأعمال التطويرية افتتاح 110 محلات تجارية متنوعة لعلامات تجارية عالمية إلى جانب سلسلة من المطاعم والصالات الترفيهية وغيرها من المرافق الحديثة. كما ستتم زيادة عدد مواقف السيارات لتبلغ 3100 موقف للمركبات والحافلات على أن يبدأ العمل بالمشروع نهاية العام المقبل 2016.

وأعرب فؤاد النجار مدير التطوير في مجموعة ماجد الفطيم ومرافقوه عن شكرهم لحكومة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط بصفة خاصة على ما تقدمه من تسهيلات للمجموعة.

وأشاد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بما تعتزم مجموعة ماجد الفطيم تنفيذه من مشاريع لتوسعة مركز سيتي سنتر عجمان بتكلفة وما تقدمه المجموعة من مساهمات استثمارية وحضارية تدعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الاقتصادية في المنطقة، مثمناً جهودها في تعزيز مكانة الإمارة كموقع استثماري متميز وتنفيذ العديد من المشاريع التسويقية والخدمية لجمهور الإمارة، مشيراً إلى أن القيادة في الإمارة تدعم هذه الجهود البناءة وتعد محفزة لكافة المشاريع التطوير التي تخدم جمهور عجمان كافة.

تسهيلات

وأكد أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان لن تدخر جهداً في التسهيل على المجموعة في تنفيذ مشاريعها التطويرية، مشدداً على أن حكومة عجمان تقدم كل التسهيلات للمستثمرين وتدعم كافة الجهود التطويرية التي تسهم في تعريف المستثمرين ورجال الأعمال من كافة الجنسيات بمقومات النجاح في الإمارة وتحقيق تطلعاتهم الاستثمارية وسعيهم المتميز في تنفيذ مشاريع تخدم المواطنين والمقيمين فيها من مختلف دول العالم ممن اختاروها للسكن والعمل لمزاياها العديدة.

دعم

وأكد كذلك لممثلي المجموعة أن كافة الجهات الحكومية بالإمارة ستدعم ما ستقوم به المجموعة من مشاريع جديدة مستقبلاً وما تنوي تنفيذه من أعمال لتوسعة مركز سيتي سنتر في منطقة الجرف والذي يعتبر من أكثر مشاريع الإمارة شهرة ويشهد إقبالا كبيرا من الجمهور .

 حضر اللقاء المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان وعبد الرحمن النعيمي مدير مكتبه وعدد من المسؤولين في الدائرة.

أفكار

رحب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بالأفكار المميزة التي تم طرحها والخطط المستقبلية التي تنوي مجموعة ماجد الفطيم تنفيذها على مدى السنوات المقبلة.

ووجه قطاع الشؤون الهندسية بضرورة تقديم التسهيلات المطلوبة لهم وتبسيط الإجراءات لاستخراج المخططات اللازمة لاستكمال المشروع.

طباعة Email