توسعات

اتفاقية بين مجموعة «آر» و«أكورد» لإنشاء فندق إيبيس ستايلز في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مجموعة آر للفنادق اتفاقية تعاون مع مجموعة أكور لخدمات الفنادق الشرق الأوسط لافتتاح فندق جديد من إيبيس ستايلز في الجميرا، تمّ توقيع عقد رسمي بين المجموعتين في اليوم الثاني من سوق السفر العربي، وتم التوقيع على الاتفاقية بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة آر القابضة، ورئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

 ووقع الاتفاقية بالإنابة عن مجموعة آر للفنادق سمير طارق، مدير مجموعة آر للفنادق وكريستوف لاندي، المدير التشغيلي لأكور الشرق الأوسط لخدمات الفنادق، في الجناح الافتتاحي لمجموعة آر للفنادق في معرض سوق السفر العربي السنوي.

وقد حضر الحفل كبار المسؤولين في مجموعة آر القابضة ومجموعة آر للفنادق؛ وجان جاك ديسور، المدير التنفيذي لأكور لخدمات الفنادق في منطقة البحر الأبيض المتوسط، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وجزر الكاريبي، والمحيط الهندي، بالإضافة إلى أوليفييه غرانيه، نائب الرئيس الأول للتطوير في أكور الشرق الأوسط لخدمات الفنادق؛ ولويس أبي عبود، مدير التطوير في مجموعة أكور لخدمات الفنادق الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخطوة في ظل ازدهار القطاع الفندقي في دبي بفضل ما تتمتع به من مقومات جذب سياحية وبنية تحتية عصرية مما يرسخ مكانتها وجهة مفضل للسياح من مختلف أنحاء العالم.

طباعة Email