الاتحاد للطيران تسيّر طائرة »دريم لاينر« إلى سنغافورة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران أمس تشغيل طائرة من طراز بوينغ787 دريم لاينر على وجهتها بين العاصمة أبوظبي وسنغافورة، وذلك اعتباراً من 1 أغسطس. ويأتي تشغيل الطائرة الجديدة كي يتناغم مع التقدم الكبير الذي ستشهده هذه الوجهة اعتباراً من الأول من شهر يونيو المقبل، حيث تعتزم الشركة إدخال الدرجة الأولى على متن رحلاتها وتغيير جداول مواعيد الرحلات، بما يضمن توفير خدمات ربط أفضل لشبكة الاتحاد للطيران عبر المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية في أبوظبي.

وكانت الاتحاد للطيران بدأت رحلاتها الأسبوعية الثلاث إلى سنغافورة في 28 سبتمبر لتتحوّل بعد ذلك إلى رحلة يومية في الأول من فبراير 2013.

تعيين مواطن

من ناحية أخرى، تم تعيين عبدالمحسن الصايغ بمنصب رئيس الشؤون المالية لشركة طيران سيشل في شهادة عملية جديدة تؤكد التزام الاتحاد للطيران بمنح الموظفين الإماراتيين فرص عمل متميزة، إذ يُمثل عبدالمحسن أحد الموظفين رفيعي المستوى بقسم الشؤون المالية في الاتحاد للطيران.

ويحمل عبدالمحسن شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال والخدمات المالية من كليات التقنية العليا في الإمارات العربية المتحدة، ويمتلك خبرة واسعة من العمل في الاتحاد للطيران داخل الدولة وخارجها.

انضم عبدالمحسن البالغ من العمر 34 عاماً إلى الاتحاد للطيران في منصب مراقب مالي أول خلال عام 2008، ثم انتقل بعد ثلاث سنوات إلى مكتب الشركة بسيدني عقب ترقيته إلى منصب مدير مالي أول لمنطقة بأستراليا. وفي العام ذاته، تمّ اختيار عبدالمحسن كأفضل موظف إماراتي في الشؤون المالية ضمن الجوائز السنوية لموظفي تقديراً لمساهماته تجاه الشركة.

 وفي عام 2013، أصبح عبدالمحسن يمارس مهام عمله من مكتب الشركة في برلين، حيث كان يشغل منصب مدير مالي لمكاتب الشركة في المنطقة، وكان منوطاً بالإشراف على العمليات التشغيلية للشركة في ايرلندا وبلجيكا وتركيا وقبرص، إلى جانب الحسابات المالية لسفارات الإمارات في أوروبا ممثلاً عن الاتحاد للطيران.

جوائز

جاء برنامج المسافر الدائم «ضيف الاتحاد»، التابع للاتحاد للطيران، ضمن أفضل برامج الولاء على الصعيد العالمي حيث فازت الشركة بجائزة «أفضل برنامج لفئات النخبة» تقديراً للمزايا الفائقة التي يقدمها البرنامج للأعضاء في الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية بالبرنامج، وجائزة «أفضل بطاقة ائتمان مشتركة لبرامج الائتمان» تقديراً لبطاقة ضيف الاتحاد المشتركة مع بنك أبوظبي التجاري، وذلك في إطار احتفالية «جوائز فريدي» لعام 2015 التي انعقدت في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا بالولايات المتحدة في 30 أبريل الماضي.

وجاء منح الجوائز هذا العام بناءً على الأصوات الواردة عبر الإنترنت التي وصلت إلى رقم قياسي بلغ 3.2 ملايين صوت من المسافرين الدائمين وضيوف الفنادق في مختلف أنحاء العالم.

طباعة Email