اتفاق

»إليوجنز« تستعين بتقنية مايكروسوفت السحابية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مايكروسوفت اتفاقاً مع إليوجنز أون لاين وهي شركة تقنيات سفر مقرها دبي لدعم جهود الشركة لتغيير منصة إدارة أعمال الشركة بالكامل إلى تقنية مايكروسوفت السحابية والتي تحمل اسم أزور وهو ما يمثل مبادرة الغرض منها تحسين مستوى الإنتاجية ورضاء العملاء.

وقال طارق حجازي المدير الإقليمي لمجموعة الحلول البرمجية والشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لدى مايكروسوفت الخليج إن الحوسبة السحابية فرصة لعملائنا وشركاء الحلول البرمجية كي يقدموا إمكانات تطبيقات وبنية تحتية بشكل نشيط وقابل للتوسيع وآمن والأهم من ذلك هو توفير منصة حديثة تساعد على تحفيز الابتكار وكذلك تقديم إمكانات وتقنيات متطورة.

وقد أثبتت ومازالت إليوجنز أون لاين أن هذا الأمر حقيقي ومتاح في عصرنا الحالي». وقال فيصل ميمون مؤسس إليوجنز ومديرها التنفيذي إن شراكتنا مع مايكروسوفت تحمل أهمية استراتيجية لنمو الشركة ولمستقبلها.

وقد قدمنا العون على مدى سنوات عدة لقطاع السفر على مستوى العالم موفرين لهم منصة أعمال كانت نتيجتها شبكة متسعة من العملاء، ولذلك اخترنا الانتقال إلى منصة مايكروسوفت التي تحمل اسم أزور بفضل جدارتها المثبتة وبنيتها التحتية المرنة ، كما أن لدينا خطط توسع واستحواذ كبيرة على مستوى عالمي. والاتفاق مع مايكروسوفت سيحفز هذه الخطط ويدعم نمونا في المستقبل».

 وإليوجنز أون لاين هي واحدة من شركاء مايكروسوفت المتخصصة في صناعة السفر، وأدرجت مايكروسوفت اسمها ضمن برنامج مايكروسوفت أزور المعتمد الذي يضم عدداً محدوداً جداً من شركاء مايكروسوفت والعملاء الاستراتيجيين عالمياً.

طباعة Email