للاطلاع على الأنشطة والفعاليات التي يقدمها

عبدالعزيز بن حميد يتفقد جناح عجمان في سوق السفر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، جناح الإمارة في ثالث أيام معرض سوق السفر العربي في دبي، حيث كان في استقباله فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة. واطلع الشيخ عبد العزيز بن حميد على الأنشطة والفعاليات التي يقدمها جناح الدائرة في المعرض. وأثنى رئيس الدائرة على الخطة الترويجية والأنشطة النوعية التي ساهمت في جذب مزيد من الزوار للجناح للتعرف على أبرز المنتجات السياحية في الإمارة.

وقال إن الطلب يتزايد على فنادق إمارة عجمان، خاصة في ظل مواصلة حكومة الإمارة استثماراتها بالبنية التحتية والمرافق بما يعزز ويساهم في توفير فرص عمل مستدامة في السوق المحلية. وأشار إلى تحقيق الإمارة إنجازات عديدة في وقت قليل، معرباً عن أمله في أن تساهم جـــهودهم فــي تعزيز نجاح الإمارة كمقصد سياحـــي متميز داخل الدولة.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد أهمية المشاركة في هذا المعرض بوصفه حدثاً سياحياً محورياً يوفر منصة استراتيجية للشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية المعنية للاستفادة من فرص الأعمال المحتملة والتواصل مع متخذي القرار في صناعة السياحة بما من شأنه زيادة العوائد على استثماراتهم، مشيراً إلى ضرورة التركيز على جميع الخدمات المقدمة بما يعزز الوصول إلى الجمهور المستهدف.

من جانبه، قال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، إن فريق العمل في هذا المعرض، ووفقاً لتوجهات وأهداف رؤية عجمان 2021، سلط الضوء على الجهود الدؤوبة في تنمية البـــنى والمــرافق الأساسية في هذا القطاع.

وأوضح أن الدائرة تستهدف زيادة عدد زوار الإمارة هذا العام بنسبة 25 % مقارنة بالعام الماضي، والذي بلغ فيه عدد الزوار 850 ألف زائر، فيما تقدر الخطة الاستراتيجية للدائرة الوصول إلة 5 ملايين سائح للإمارة خلال العام 2021.

طباعة Email