شراكة

«كارلسون ريزيدور» تطلق 4 فنادق في دبي والسعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت مجموعة «كارلسون ريزيدور»، ومجموعة الحكير السعودية، شراكتهما الاستراتيجية مع الإعلان عن أربعة فنادق جديدة هي: «بارك إن باي راديسون، البرشاء الأولى» بدبي، إضافة إلى «بارك إن باي راديسون، مدينة الجبيل الصناعية» «بارك إن باي راديسون، كورنيش جبيل»، «راديسون بلو، الخبر الراكة» في المملكة العربية السعودية.

وتربط بين مجموعتي «كارلسون ريزيدور» و«الحكير» اتفاقية تطوير ضمن السعودية تغطي قرابة 30 فندقاً، وتوجت أيضاً بإقامة مشاريع مختارة خارج نطاق المملكة.

وقال وولفغانغ نيومان، رئيس المجموعة: نحن سعداء بتوسيع شبكة مشاريعنا المشتركة، ونتوجه بجزيل الشكر لمجموعة الحكير على ثقتها الدائمة بنا. ولا شك في أن دولة الإمارات والسعودية هما من أهم الأسواق بالنسبة لمجموعتنا، ونحن ماضون قدماً في العمل على تنمية أعمالنا في هذه الأسواق.

وقال إيلي يونس، الرئيس التنفيذي للتطوير: تحافظ دبي على مكانتها كوجهة عالمية رائدة تحفل بالإمكانات والفرص الواعدة على المدى الطويل. وتضم محفظة مجموعتنا في المدينة حالياً أكثر من 10 فنادق فيها 2600 غرفة. ونسعى إلى إطلاق علاماتنا الجديدة مثل مجموعة كورفس الفاخرة، و«راديسون ريد» في دبي.

ويقع فندق «بارك إن باي راديسون، البرشاء الأولى» في منطقة البرشاء بدبي، ويتميز بموقع استراتيجي قريب من العديد من وجهات الجذب مثل مول الإمارات، ومراكز الأعمال في مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت. ويتوقع افتتاح الفندق في العام 2017، وتضم المنشأة 102 غرفة.

طباعة Email