600 مليون ريال لتشغيل 10 فنادق بالمدن المقدسة في 5 سنوات

«دور للضيافة» تعلن هوية «مكارم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

عرضت شركة دور للضيافة، خلال مشاركتها في "الملتقى" استراتيجيتها الجديدة لتعزيز علامتها التشغيلية «مكارم» في المدن المقدسة، مكة المكرمة والمدينة المنورة، في حفل إطلاق هويتها الجديدة.

وقال د. حمد السماعيل، نائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي المكلف في الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية، إن وجود علامة فندقية متخصصة بتقديم الضيافة السعودية الأصيلة لزوار المدن المقدسة يعد فخراً كبيراً لنا. إن تقاليد الضيافة في المملكة العربية السعودية غنية ومرتكزة على معتقداتنا الدينية، وفندق مكارم يجسد هذه المعاني في بيئة حديثة.

25 مليون زائز

وقال الدكتور بدر البدر، الرئيس التنفيذي للشركة إن سوق السياحة الدينية في المملكة في تنام مستمر، إذ تشير الإحصاءات إلى أن عدد زوار مكة والمدينة من المتوقع أن يصل إلى 25 مليون زائر بحلول العام 2025 خاصة بعد الانتهاء من أعمال التوسعة في منطقة الحرمين.

إنه من واجبنا كوننا علامة سعودية متخصصة في الضيافة أن نضع معايير عالية للضيافة في المملكة تماشياً مع أفضل المعايير الدولية.

ويأتي إطلاق الهوية الجديدة لمكارم تماشياً مع التحول الاستراتيجي للشركة في التطوير الفندقي والعقاري إضافة إلى التشغيل الفندقي، وذلك باستثمار أكثر من 1.5 مليار ريال للتوسع في تطوير الفنادق في المملكة ليكون إجمالي المنشآت 20 منشأة فندقية و6 مجمعات سكنية خلال 7 سنوات مقبلة.

 وسيتم تخصيص 600 مليون ريال سعودي لتطوير 10 فنادق في مكة والمدينة ستقوم مكارم بتشغيل عدد منها وهي سلسلة الفنادق المتخصصة في خدمة المدن المقدسة في السعودية.

طباعة Email