ترفع طاقتها الفندقية أكثر من 1600 غرفة

سيتي سيزنز تفتتح سابع فنادقها خلال الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الشيخ مسلم بن سالم بن حم عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، خلال زيارته جناح مجموعة سيتي سيزنز للفنادق بمعرض سوق السفر العربي، إن المجموعة تعتزم افتتاح فندق بر دبي من فئة الـ 4 نجوم بطاقة 192 غرفة وجناحاً خلال الصيف الحالي. وبهذا الفندق، يصل العدد الإجمالي للغرف لسلسلة الفنادق إلى أكثر من 1600 وحدة.

وقال الشيخ أحمد مسلم بن حم نائب رئيس "سيتي سيزنز"، إنه بعد افتتاح الفندق الثالث للمجموعة في دبي، سيصل العدد الكلي للمجموعة إلى 7 فنادق، 6 منها في الإمارات وواحد في مسقط، بسلطنة عمان.

ويقع فندق بر دبي في قلب المركز التجاري، بالقرب من شارع المصارف، وعلى بعد بضعة أمتار فقط من مركز برجمان للتسوق. تعتبر الهندسة المعمارية الأنيقة والعصرية مثيرة للإعجاب، مع جدران من الزجاج الأزرق، وتصميم رائد مكون من 3 أسطوانات، جمعت معاً لإضفاء رونق رائع.

وأضاف الشيخ أحمد هدفنا هو زيادة مجموعة فنادقنا الـ 4 نجوم، التخطيط أيضاً لفنادق 5 نجوم في المستقبل، على غرار رويال روز أبوظبي، الذي افتتح بداية العام الحالي. كما نخطط حالياً في دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة وشمال أفريقيا.

مواصفات

يضم الفندق 192 غرفة وجناحاً، جميعها مفروشة بالألوان الدافئة، لتوفير الدفء والراحة. كما تم تخصيص طابق كامل لمرافق الاجتماعات والمآدب، مع قاعات كبيرة يمكن تقسيمها لتقديم مساحات أصغر للاجتماعات التدريبية ولاجتماعات مجلس الإدارة. أما مركز الأعمال، فيلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال.

يضم الفندق أيضاً 3 قاعات، منها مطعم مفتوح على مدار اليوم. ويوفر المبنى المكون من 14 طابقاً، بركة سباحة على السطح، صالة رياضية عصرية مع ساونا وغرفة بخار.

طباعة Email