إشادة كويتية إيطالية بجناح الإمارات في إكسبو ميلانو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد الشيخ ماجد الصباح بجناح الإمارات في إكسبو ميلانو 2015، مبديًا إعجابه بمختلف أقسام الجناح قائلًا: إن «كل شيء جميل ومرتب هنا». جاء ذلك خلال زيارته للجناح الإماراتي أمس حيث كان في استقباله سالم العامري، المفوض العام للجناح، نائب مدير عام المجلس الوطني للإعلام الموكل إليه المهام الإشرافية والتنظيمية للجناح، كما كان في الاستقبال مبارك الظاهري، مدير جناح الإمارات إلى جانب عدد من المسؤولين.

وأكد ماجد الصباح أن الإمارات من خلال مشاركتها في المعرض العالمي قدمت صورة طيبة عن نفسها وعن جميع الدول العربية، معربًا عن فخره بوجود كادر وطني 100% من الطاقات الإماراتية الرجالية والنسائية المتطوعة للقيام بالتعريف بالدولة وإرشاد زوار المعرض حول كافة التفاصيل الخاصة بالجناح الإماراتي.

كما زار جوزيف سالا مفوض الحكومة الإيطالية أمس جناح دولة الإمارات في معرض إكسبو ميلانو 2015، وأكد خلال الزيارة أن الجناح الإماراتي يعد واحدًا من أفضل الأجنحة الدولية في المعرض الذي بدأت فعالياته الجمعة الماضي ويستمر حتى نوفمبر المقبل. وأبدى سالا إعجابه بروعة التصميم المعماري للجناح الذي يحاكي الطبيعة الصحراوية الإماراتية، بالإضافة إلى المستوى التقني العالي الذي يتميز به الجناح أثناء عروضه المقدمة أمام الزوار الذين احتشدوا في طوابير طويلة بغية الاستمتاع بأقسام الجناح، مرجحًا تفوقه على دول العالم المشاركة في المعرض.

طباعة Email