مطار الشارقة يشارك في معرض أوروبا للشحن الجوي

حضور قوي لمطار الشارقة في المعرض الأوروبي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك مطار الشارقة الدولي وللمرة السابعة على التوالي في معرض أوروبا للشحن الجوي 2015 الذي تختتم فعالياته غدا ويقام في مركز المعارض بميونيخ في ألمانيا ويعرض المطار خلاله أحدث الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مركز الشحن الجوي بالتعاون مع شركة الشارقة للخدمات.

ويعتبر معرض أوروبا للشحن الجوي منصة مثالية لجميع العاملين في قطاع الطيران والشحن للتواصل مع نظرائهم ومناقشة التحديات الراهنة، والإطلاع على أحدث التقنيات. ويحظى المعرض باهتمام عالمي كبير وبمشاركة واسعة من أهم وكلاء الشحن وشركات الطيران والمطارات وشركات التوصيل السريع وشركات مناولة الشحن الجوي ومقدمي الخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى المؤسسات التجارية وخدمات الشحن الجوي والنظم اللوجستية في قطاع الشحن الجوي، ومعدات ونظم التحكم لشركات الطيران والمطارات وغيرها. ويمكن التواصل مع أكثر من 50 ألف زائر من 110 دول.

وترأس وفد مطار الشارقة الدولي في هذا المعرض علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي يرافقه الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي.

وقال علي سالم المدفع إن أهمية هذا المعرض العالمي، حيث يعتبر ملتقى لأبرز القادة والمسؤولين في أهم الجهات والشركات العالمية العاملة في مجال الشحن الجوي والطيران والخدمات اللوجيستية، حيث تتاح لهم الفرصة للالتقاء مع بعضهم البعض وتبادل الآراء والخبرات، إلى جانب فرصة الالتقاء بالآلاف من الزوار المهتمين بهذا المجال».

وأضاف أن مشاركتنا بهذا المعرض تأتي في إطار التواصل مع شركائنا الإقليميين والدوليين في هذه الصناعة من وكالات الشحن العالمية ومشغلي طائرات الشحن الجوي العملاقة. كما تتاح لنا فرصة عرض الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مركز الشحن الجوي في مطار الشارقة وبحث إمكانية استقطاب المزيد من شركات الطيران الدولية لتوسيع شبكة الوجهات العالمية التي تصل مطار الشارقة بالعديد من محطات الشحن الجوي الدولية».

طباعة Email