مدينة دبي للإعلام تدعم الابتكار في أولى دورات مهرجان الشرق الأوسط

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الدورة الأولى لمهرجان الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حضوراً كبيراً لأهم رواد الأعمال من كبريات الشركات العالمية مثل جوجل، وفيسبوك، وميدياكوم، ناقشوا خلاله أحدث الاتجاهات في المشهد الإعلامي في المنطقة. وشاركت مدينة دبي للإعلام، أكبر وجهة إعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في هذا المؤتمر كشريك استراتيجي، بالإضافة إلى مشاركة محمد عبدالله، مدير عام المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات، في جلسة نقاشية سلطت الضوء على التحديات التي يواجهها المواهب.

وخلال المؤتمر، استعرض محمد عبدالله الدور المهم الذي تلعبه دبي في تبني المواهب وصقل إمكاناتها حتى أصبحت الإمارة بيئة ديناميكية نشطة ووجهة مهمة لاستقطاب هذه المواهب من مختلف أنحاء العالم، موضحاً ذلك بقوله: «نجحت دبي، ومدينة دبي للإعلام على وجه الخصوص باستقطاب مجموعة من الشركات الإعلامية العالمية على مدى الـ 15 سنة الماضية».

طباعة Email