تدشين مصنع لأحزمة الرفع في »حرة« مطار الشارقة

جناح مطار الشارقة الدولي في المعرض

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت مجموعة باش بي العالمية أول مصنع مخصص لأحزمة الرفع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي ف 2015. وقام سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، رسمياً بافتتاح مصنع شركة «باش-بي انترناشيونال» التي تتّخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وذلك بحضور محمد بشير، رئيس شركة «سيفتي سيرفيسز جروب».

أولويات

وقال المزروعي إن توفير التسهيلات للاستثمارات الحرة تتصدر أولويات الهيئة، إذ نرحب بمصنع «باش-بي انترناشيونال» لتصنيع أحزمة النايلون في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي؛ وأضاف «إننا سعداء أن نشهد إقبال المزيد من الشركات العالمية على تأسيس حضور لها في المنطقة الحرّة، مما يشير بالتأكيد إلى أننا نسير بخطى ثابتة على المسار الصحيح ».

حضر الافتتاح من جانب المنطقة الحرة مروان محمد حسين عبدالله مدير إدارة الدائرة الهندسية، طلال عبد العزيز المدفع مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية، منار علي القصير مدير إدارة (التأجير، التراخيص والشؤون القانونية)، مهند عبيد بوعفراء مدير إدارة الشؤون المالية، بالإضافة لعدد من كبار المسؤولينمن باش، وحشد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وممثلي وسائل الاعلام المحلية والعالمية.

20 مليوناً

وسيباشر المصنع الذي تبلغ قيمته 20 مليون دولار في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي بتصنيع أحزمة النايلون/ والبوليستر، بحيث يتراوح عرضها بين 22 ملم و300 ملم، وبما يلبي احتياجات أعمال المجموعة، ومتطلبات السوق. و«باش-بي انترناشيونال» هي الشركة الرئيسية المصنعة لمعدات الرفع ضمن مجموعة «سيفتي سيرفيسز جروب SSG»، والتي تأسست في العام 1979، وهي تمثّل تكتلاً لعدد من المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والهند، والعراق، ودول التعاون.

طباعة Email