مطار أبوظبي يطلق خدمات جديدة في مواقف السيارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مطارات أبوظبي، أمس، اختيار مجموعة المصباح شريكاً رسمياً ومنحها حقوق الامتياز لتقديم وإدارة مجموعة من الخدمات في المطار بما في ذلك مركز خدمات المطار، وتغليف الأمتعة، ومواقف السيارات.

وخلال الفترة القادمة، سيتمكن جميع المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي ومطار البطين للطيران الخاص من الاستفادة من عدد من التحسينات والخدمات الإضافية التي تتضمن الخدمة المتميزة لغسل السيارات، فضلاً عن تقديم مستوى أعلى من خدمة العملاء بإشراف فريق من الموظفين الجدد الذين تم تدريبهم مؤخراً.

وستعمل شركة «موقف»، إحدى الشركات التابعة لشركة المصباح على إدارة وتشغيل خدمات مواقف السيارات، وتجهز حالياً خطة شاملة للعام القادم تتضمن تقديم خدمات العناية بالسيارات كتنظيف السيارات، وخدمات صف السيارات، وذلك في مطار أبوظبي الدولي. كما ستعدل كافة آلات السداد الإلكترونية لتمكين الدفع ببطاقات الائتمان، مع وضع جدول جديد للرسوم. ويجري العمل حالياً على إضفاء المزيد من التحسينات في جميع أنحاء المطار للارتقاء بمستوى خدمة العملاء وتقديم تجربة تتسم بالسهولة والراحة.

خدمات

ومن ضمن الخدمات التي تطرحها المصباح، ستتوفر للمسافرين خدمات تغليف الحقائب في مبنى المسافرين رقم 2 ومبنى المدينة لإتمام إجراءات السفر داخل أبوظبي من خلال خدمة تغليف الأمتعة «كويك راب». كما تم افتتاح متجر «اكسبلورا» للحقائب واكسسواراتها في مبنى المسافرين رقم 1 مع افتتاح فرع آخر قريباً في مبنى إتمام إجراءات السفر في المدينة كجزء من خططها التطويرية.

طباعة Email