إقبال على الموسم الثاني لمعرض المنسوجات العالمي في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق الموسم الثاني لمعرض المنسوجات العالمي الذي اختتم مؤخراً في دبي في القاعة رقم (1) بمركز دبي التجاري العالمي نجاحاً كبيراً. واستقبل المعرض رقماً قياسياً في عدد الزوار وقدم معروضات متنوعة لعلامات تجارية للملبوسات اضافة الى وجود مشترين محليين ودوليين وتجار المنسوجات وكذلك دور تصميم الأزياء واستوديوهات ومعاهد تصميم الأزياء.

واستضاف المعرض الذي امتد لمدة يومين ما يقرب من 150 جهة عارضة من 20 دولة اضافة الى تلقيه حاليا تأكيدات من عارضين قاموا بحجز منصات لعرض منتجاتهم في الموسم الثالث المقرر أن يقام يومي 11 و12 أكتوبر 2015. وشهد المعرض زيادة كبيرة في عدد الجهات العارضة الأوروبية منذ موسمه الأول مع اشتراك كثير من أفضل مصانع المنسوجات الايطالية فيه.

يُعتبر معرض المنسوجات العالمي أهم فعالية لتسليط الضوء على المنسوجات والملابس كما تجتذب هذه المناسبة بعضا من أكبر مصانع المنسوجات في العالم مع أفضل استوديوهات تصميم الطبعات بما يتيح لجمهور المشترين والموزعين والمصممين فرصة مشاهدة سلسلة واسعة من المنسوجات من طليعة المصانع العالمية. واجتذب المعرض أكثر من 10,000 آلاف زائر وحضورا كبيرا للمشترين والتجار المقيمين في الشرق الأوسط.

لاقت المحاضرات التي أقيمت هذا الموسم حول الأزياء في المعرض إقبالاً كبيراً من المشترين وخبراء التصميم لمعرفة المزيد من الاتجاهات العالمية في عالم الأزياء. وخصص المعرض مكاناً للأزياء الإسلامية بالتعاون مع المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم.

طباعة Email