انتهاء تسويق أولى مراحل أبراج كيان كنتارا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة كيان للتطوير والاستثمار العقاري في الشرق الأوسط عن النجاح الملحوظ الذي شهدته الشركة بعد إطلاقها لمشروع أبراج كيان كنتارا في دبي حيث تم بيع المرحلة الأولى من المشروع في أقل من أسبوعين. ويتألف المشروع من برجين يضمان وحدات سكنية وشقق فندقية ويتم تمويل هذا المشروع بالتعاون مع شركة شعاع كابيتال.

وطرحت مجموعة كيان المرحلة الثانية من الوحدات السكنية للجمهور بأسعار خاصة أيضاً. وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي إننا سعداء بهذا الاقبال الكبير، وتم استيعاب كافة الطلبات في المرحلة الأولى، لذا قررنا إطلاق المرحلة الثانية التزاماً منا باستمرارية تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتوفير أفضل الفرص لهم. هذا النجاح الملحوظ يثبت قوة سوق دبي واستمرار الطلب عليه، كما يؤكد أيضاً على الثقة العالية التي تتمتع بها مجموعة كيان لدى عملائها، وهو شرف ومسؤولية نعتز بهما.

وتم بيع أكثر من 100 وحدة سكنية في خلال أسبوعين فقط من إطلاق المشروع. وتمّ تصميم كيان كنتارا من قبل أحد أهمّ المكاتب الهندسية في العالم ويتميز هذا المشروع بعدة مرافق حيوية و خدمات أساسية وترفيهية وأرقى مستويات الرفاهية. ويشمل ذلك متاجر بيع بالتجزئة ومطاعم وأفخم المنتجعات المعروفة على المستوى العالمي، مسبح زجاجي معلّق ، نادي رياضي ، شاشة خارجية عملاقة وصالة للمؤتمرات، من بين أمور أخرى.

يتم تطوير هذين البرجين ضمن أحدث المعايير الصديقة للبيئة والتي تعمل على توفير الطاقة بينما تقدم للسكان الرفاهية التي ينشدونها. وقد تمّ ربط مختلف المرافق ضمن مشروع كيان كنتارا بواسطة جسر مصمم بشكل رائع، في لمسة مميزة تسمح للمقيمين بالاستمتاع بمناظر خلابة.

وتضم قائمة مشاريع كيان برج كيان القائم في دبي مارينا، وأبراج سيلفرين، ومشروع الجواهر و درة باي في الامارات بالإضافة إلى ليالي كومباوند وسمايا في السعودية، وأراضي برمانا في لبنان. وقد دخل مشروع المجموعة العقاري المرموق، برج كيان، موسوعة غينيس العالمية رسميًا كأعلى برج ملتوٍ في العالم، بطول 307 أمتار، ليصبح بذلك واحدًا من أهمّ المعالم المعمارية في منطقة الخليج والعالم.

طباعة Email