مشاريع

اكتمال تصاميم مقر «أستيلاس فارما» اليابانية في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكملت شركة «سمرتاون إنتيريرز»، إحدى شركات التجهيزات والتصاميم الداخلية المستدامة في الإمارات، مشروع التصميم الداخلي لمكاتب شركة الصناعات الدوائية اليابانية «أستيلاس فارما»، وذلك قبل الموعد المحدد لتسليم المشروع وبمستوى الاهتمام الرفيع بالتفاصيل الذي لطالما أكسب «سمرتاون» سمعتها الطيبة في هذا القطاع.

وسلّمت الشركة مشروع تصميم المكاتب، البالغة تكلفته 2.9 مليون درهم، والخاص بالمقر الإقليمي الجديد لـ«أستيلاس فارما» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب الصحراء، في غضون 12 أسبوعاً فقط.

وتقع المكاتب التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع، في برج «بلاتينوم» بمنطقة أبراج بحيرات الجميرا التي تحظى بإقبال كبير. وتضفي المكاتب على من في المكان إحساساً بالفُسحة والشفافية بفضل الفواصل الزجاجية، والمخطط التصميمي الملهم. وتشمل مساحات المكاتب منطقة استقبال وغرفة اجتماعات واسعة، ومنطقة استراحة متكاملة تشمل أيضاً مكاناً لتناول الطعام، وتعمل على تعزيز التعاون بين الموظفين في أجواء غير رسمية، علاوة على منطقة تقنية مهيّأة لاستضافة الأجهزة الخادمة والطابعات. واستخدمت في المكان الألوان الزاهية لتعكس الطبيعة الشابة والحيوية التي تتسم بها الشركة اليابانية.

وقد اختيرت «سمرتاون إنتيريرز» لتصميم المكاتب وتجهيزها بناء على ما تشتهر به من اهتمام ثابت بالتفاصيل وقدرة على تسليم المشاريع بجودة عالية وفي الوقت المحدد. وأدّى اتباع الشركة لنهج قائم على الشراكة.

طباعة Email