«غلفتينر البرازيل» تسجل 97% نمواً في الشحنات خلال الربع الأول

سجلت شركة «غلفتينر»، أكبر شركات القطاع الخاص المستقلة لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط، نمواً لافتاً في حجم شحناتها خلال الربع الأول من عام 2015 بلغت 97% في ميناء ريسفي بالبرازيل. ويأتي هذا النمو استجابةً للطلب الكبير في السوق.

وخضعت «غلفتينر البرازيل» لعملية إعادة هيكلة شاملة لضمان كفاءة وسلامة عملياتها التشغيلية، وحرصاً على تقديمها قيمة مستدامة لزبائنها. وعملت «غلفتينر» على توسيع عملياتها التشغيلية في ميناء ريسفي بعد عقد سلسلة من الاجتماعات مع خطوط الشحن المختلفة، عبرّت هذه الشركات خلالها عن رغبتها في العمل مع «غلفتينر». ومنذ بداية العمليات في عام 2012، سجل ميناء ريسفي نمواً ثابتاً رافقه زيادة متواصلة في حجم الشحنات على أساس سنوي. كما أسهمت الخدمات الفعّالة والموفِّرة للوقت في تحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية في الميناء.

وتغطّي محفظة «غلفتينر» حالياً دولة الإمارات ضمن كل من ميناء خورفكان وميناء خالد في الشارقة. فضلاً عن أنشطة الشركة في ميناء أم قصر في العراق، وموانئ في جدة وجبيل في المملكة العربية السعودية. كما سيتم تشغيل ميناء طرابلس في لبنان منتصف العام المقبل. كما وسّعت الشركة نشاطها إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث وقعت اتفاقية لتشغيل محطة حاويات بميناء «كانافيرال» في فلوريدا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات