«عالم الجلود» يختتم دورته الأولى بنجاح

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم معرض عالم الجلود في الشرق الأوسط، فعاليات دورته الأولى أمس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدبي والمتخصص في صناعة مواد الجلود والاكسسوارات وصناعة الجلود العالمية من مصانع الجلود (الجلود المصنعة والنصف مصنعة)، المواد الكيماوية والماكينات إلى المنتجات الجلدية مثل الأحذية، الحقائب، الحافظات، الاكسسوارات، المفروشات وكل ما يشتق من الجلود الذي استمر لمدة ثلاثة أيام. وتضمن المعرض مشاركة 85 عارضاً من أبرز الشركات المتخصصة في صناعة الجلود المحلية والعالمية وحضور عدد بارز من الزائرين من المشترين والمتخصصين في قطاع التوزيع والبيع بالتجزئة.

وذكر أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الجهة المنظمة للمعرض، أن الحدث حصد في دورته الأولى نجاحا مميزا من حيث تنوع الأنشطة والمنتجات التي يقدمها المعرض باعتباره الأول من نوعه على مستوى المنطقة المتخصص في كل ما يتعلق بصناعة الجلود. وتابع: تعمدنا في المعرض على التركيز على فئة متخصصة للاستفادة من أهمية المعرض وقد وجدنا استجابة إيجابية وردة فعل قوية من قبل أبرز العاملين في قطاع الاستثمار والتوزيع والبيع بالتجزئة على مستوى المنطقة وقد حظي عدد كبير من العارضين بفرصة لقاء الشركات وإبرام اتفاقيات وصفقات هامة.

وفي مقدمة العارضين الذين شاركوا بقوة في المعرض مصنع الخزنة للجلود من أبوظبي، الذي استعرض جلود الإبل القابلة للتحلل والخالية من المعادن بنسبة 100 %، والتي تم إنتاجها باستخدام مياه معاد تدويرها بنسبة 80 %.

طباعة Email