«الخليج للسحب» تسلط الضوء على أحدث اتجاهات صناعة الألمنيوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّدت «شركة الخليج للسحب»(إحدى شركات مجموعة الغرير)، المصنّع العالمي الرائد لمنتجات سحب الألمنيوم، مشاركتها في الدورة العشرين من «مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم» المقرر انعقادها في الفترة بين 11 و13 مايو الجاري في مدينة جميرا في دبي، في سبيل تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات الناشئة ضمن قطاع سحب الألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المقرر أن يشارك مضر المقداد، المدير العام لـ «شركة الخليج للسحب»، بصفة متحدّث رئيسي في مناقشات اجتماع طاولة مستديرة حول موضوع إعادة التدوير.

وسيتخلل جدول أعمال «مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم 2015» ورشة عمل موجّهة لكبار المسؤولين الماليين ضمن قطاع الألمنيوم العالمي تحمل عنوان «إدارة مخاطر السعر».

ومن المقرّر أن تقام ورشة العمل، التي تنظمها «شركة الخليج للسحب» بالتعاون مع مجموعة «سي. آر. يو» و«بورصة لندن للمعادن» (LME)، على هامش فعاليات اليوم الأول من الحدث، حيث ستتمحور حول عدد من أبرز القضايا الرئيسية مثل «مخاطر تقلب الأسعار وتأثيرها على المنتجين والمصنّعين» و« المفاهيم التمهيدية لعقود المضاربة» و«مخاطر عقود المضاربة » و«أنواع عقود المضاربة والمبادلة » و«التحقق من مخاطر التقلب في أسعار التحويل» و«خيارات المضاربة والاستراتيجيات» و«إدارة المضاربة والسيطرة».

طباعة Email