دبي لينك تطلق محرك البحث السياحي العالمي لخدمات السفر

دبي لينك تطلق محرك البحث السياحي العالمي لخدمات السفر تصوير: عماد علاءالدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت شركة دبي لينك، العاملة في المنطقة في تقديم الحلول المتميزة للترويج السياحي وحجوزات السفر والفنادق، محرك البحث السياحي العالمي GTE الذي يستطيع تأمين مليون غرفة فندقية يومياً، ليشكل فصلاً جديداً في قطاع السياحة والسفر في المنطقة والعالم.

وتأكيداً على رغبتها في نجاح المعرض ودعم قطاع السياحة في الإمارات تشارك دبي لينك كعادتها ضمن جناح دائرة السياحة والترويج التجاري بدبي، وتمتاز مشاركتها هذه السنة بوجود جناح ثاني صممته دبي لينك خصيصاً ليتيح لزوار المعرض التعرف إلى إمكانات محرك البحث السياحي العالمي GTE الذي يوفر غرفاً فندقية ضمن 100 دولة وأكثر من 1000 مدينة و100 ألف فندق ويؤمن أكثر من مليون غرفة في اليوم.

تهدف الشركة من خلال تدشينها محرك البحث السياحي العالمي GTE إلى توفير خدمات متميزة من نوعها في مجال حجوزات الغرف الفندقية في أنحاء العالم للشركات السياحية (B2B)، ويمتاز المحرك بسرعة أدائه وفعاليته في تلبية احتياجات قطاع السياحة إلى جانب سهولة استخدامه بفضل تصميمه الحديث واعتماده على أحدث التقنيات، ما يمكّن من حجز الغرف المطلوبة بأقل عدد من الخطوات، وضمان توفر الغرف بأسعار مناسبة.

وبهذه المناسبة، قال د. هيثم الحاج علي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لينك: نحن نعمل في قطاع حيوي وسريع النمو لذلك فإن اعتمادنا على التقنية المتقدمة والعلاقات الجيدة مع الشركاء والعملاء يلعب دوراً مهماً في حاضر أعمالنا ومستقبلها، نحن سعداء بالمشاركة الدائمة في معرض السفر العربي..

لأنه يشكل لنا منصة ممتازة تساعدنا في عرض أحدث ما لدينا من إمكانات وتعريف الجمهور بها، سواء من الشركاء أو العملاء، ويتماشى تركيزنا على أحدث التقنيات في قطاع السياحة مع تطلعات حكومة دبي واستعداداتها لاستقبال إكسبو 2020.

تم تصميم محرك البحث السياحي العالمي GTE بهدف خدمة الشركات السياحية لتأمين غرف في الفنادق في الوقت الذي يرغب به العملاء، وبشكل فوري وخدمات سياحية أخرى مثل المواصلات والرحلات..

وبأسعار تنافسية تمكنهم من ضمان هامش ربح مناسب يمكنهم من الاستمرار في أعمالهم بل والتوسع فيها، ولقد استمر العمل الدؤوب في تطوير واختبار GTE أكثر من 18 شهراً حتى أصبح قادراً على إيجاد الغرف الفندقية ضمن 100 دولة وأكثر من 1000 مدينة و100 ألف فندق، أي أكثر من مليون غرفة في اليوم.

وقال علاء الدين جبريني، المدير العام لشركة دبي لينك: من خلال خبرتنا في قطاع السياحة والسفر لأكثر من عشرين عاماً، أردنا أن نقدم لهذا القطاع حلاً ذكياً وعصرياً يلبي متطلبات شركائنا اليوم وغداً، وعملنا على تصميم محرك البحث السياحي GTE بالاعتماد على أفضل الممارسات العالمية ليلبي النمو الكبير الذي يشهده قطاع السياحة والسفر في منطقة الخليج العربي حالياً وللسنوات القادمة.

انجاز

قال علاء الدين جبريني إن إنجاز محرك GTE هو إنجاز ضخم بالنسبة لنا، لأنه يشكل الخطوة الأساسية على طريقنا لتحقيق هدفنا في أن نصبح أحد أهم الموردين للخدمات الفندقية الإلكترونية في العالم خلال السنوات العشر القادمة. وأضاف، يمكن الوصول إلى محرك البحث السياحي GTE بزيارة البوابة الإلكترونية (GTE.travel)..

ويعتمد المحرك في تقديم خدماته على ثلاثة مصادر أساسية هي: العقود المباشرة التي تتيح الحجوزات في الفنادق في دول متعددة، والمصدر الثاني يعتمد على استخدام تقنية (XML) والتي بفضلها يتم الوصول إلى قواعد بيانات أكثر من خمسين من أكبر المزودين في العالم، والمصدر الثالث هو الاتصال المباشر مع أكبر سلاسل الفنادق العالمية.

طباعة Email