داماك تطور مشروعين في المنطقة

شقق فندقية في وورلد سنترال لدعم إكسبو

تصميمات مشروع تينورا

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

من المتوقع أن تشهد الأعمال التطويرية حول مطار آل مكتوم الدولي وفي منطقة إقامة معرض إكسبو الدولي 2020 دفعة إضافية مع افتتاح أول مشروع للشقق الفندقية متكاملة الخدمات في هذه المنطقة، كما أعلن إداريون خلال فعاليات «سوق السفر العربي» في دبي.

وفي أعقاب خبر تمديد مسار مترو دبي 15 كيلومتراً، مع سبع محطات جديدة في طريقه إلى «دبي ورلد سنترال»، أدى هذا الإعلان إلى ارتفاع التقييمات العقارية. وأكدت داماك العقارية، المطور الرائد للعقارات الفاخرة، سير أعمال البناء في مشروع «تينورا» بشكل جيد، وأنه من المقرر أن يتم تسليم الوحدات السكنية إلى الملاك في المنطقة في مطلع عام 2016.

ويتكون مشروع «تينورا» من 10 طوابق، ويضم 270 شقة فندقية فاخرة متكاملة الخدمات، مع حوض سباحة وصالة رياضية حديثة، ومحال بوتيك لأفضل العلامات التجارية، وعدد من المقاهي التي سيتم افتتاحها في الوقت المحدد لتقدم خدماتها لنحو 277,000 موظف عاملين في مطار آل مكتوم الدولي..

إضافة إلى الضالعين في الاستعدادات لمعرض إكسبو الدولي 2020. ومع افتتاح «تينورا» في العام المقبل، فإنه ستتاح فرصة استثمارية جذابة لدفع عوائد إيجار مجزية من العاملين في واحد من أكبر مشاريع البنية التحتية في العالم.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب الرئيس الأول في داماك العقارية: «من المتوقع أن يكون مشروع «دبي ورلد سنترال» أحد أميز المشاريع الإنشائية في العالم على مدى السنوات الخمس المقبلة، كما أن أن خط الميترو سيمتد ليمر أمام المشروع مباشرة سيسهم بشكل كبير في تحسين المواصلات التي تربط المنطقة.

طباعة Email