اتفاقية شراكة بالرمز بين طيران سيشل وجيت آيروايز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، وجيت آيروايز، إحدى أبرز شركات الطيران في الهند، أمس عن اتفاقية شراكة بالرمز المشترك، بما يمنح المسافرين رحلات ربط أفضل على شبكة الوجهات التابعة لكلا الشركتين.

وتُبشر هذه الاتفاقية بتعزيز التعاون بين الشركتين، والتي ستضم خلال الأشهر المقبلة برامج المسافر الدائم والمبيعات المشتركة ومناولة الشحن وتعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز المشترك.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم طيران سيشل بوضع رمزها «HM» على الرحلات الداخلية التي تشغلها جيت آيروايز من مومباي إلى أحمد أباد وجايبور وكوتشي وتروفاناناتبورام، ورحلاتها الدولية بين أبوظبي ومومباي.

وفي المقابل، ستقوم جيت آيروايز بوضع رمزها «9W» على الرحلات الأسبوعية الأربع التي تشغلها بين مومباي وماهيه ورحلاتها إلى أبوظبي وجوهانسبرج.

وقال مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل: «تحولت مومباي، خلال فترة قصيرة، إلى وجهة رائجة للغاية في أوساط الضيوف، ومن المتوقع أن تساعد هذه الاتفاقية في تعزيز خيارات السفر من خلال منح ضيوف طيران سيشل خيارات سفر أكثر راحة ويسر داخل الهند».

وأفاد كريمر بول، الرئيس التنفيذي لجيت آيروايز، قائلاً: «تسهم هذ الاتفاقية في تسهيل الوصول إلى سيشل لخدمة يوف الشركة وفتح آفاق متنوعة للسفر إلى وجهات رئيسية أخرى وخيارات التي نسعى دائماً إلى تقديمها إلى ضيوفنا».

طباعة Email