دو تطلق الباقات الذكية و«إماراتي المحسنة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت دو باقات جديدة، تشمل الباقات الذكية وباقات إماراتي، لعملاء الدفع الآجل بأربعة خيارات مختلفة (150 و300 و600 و1000 درهم)، وتتميز جميعها بوفرة مزاياها من ناحية البيانات والدقائق والخصومات على أسعار أجهزة الهواتف الذكية والأرقام المفضلة.

فضلاً عن ذلك، يمكن للعملاء تعزيز استفادتهم عبر اختيار المزايا المحسنة للحزمة المميزة التي تتيح لهم اختيار الأرقام المميزة إلى جانب المزيد من البيانات.

متطلبات

وتلبي الباقات الذكية متطلبات العملاء من الدقائق المحلية والدولية واستقبال المكالمات خلال السفر من خلال الدقائق المرنة الوفيرة، بينما توفر الباقات الإماراتية ميزات أفضل للعملاء الذين تقتصر استخداماتهم على الدقائق المحلية.

ويوفر كل من الخيارين ما يصل إلى 2500 دقيقة مرنة (الباقات الذكية) أو 5000 دقيقة محلية (باقات إماراتي) وما يصل إلى 20 غيغابايت من البيانات ودقائق مجانية للاتصال بثلاث أرقام محلية محددة، إلى جانب مميزات إضافية مثل الأرقام الحصرية والخصومات على أجهزة الهواتف الذكية، مما يجعل باقات الدفع الآجل الجديدة أفضل وأبسط.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "ينصب تركيزنا خلال هذا العام على تعزيز البساطة في كل شيء، حيث نحرص على ألا يواجه العملاء أي تعقيدات مرتبطة بباقاتهم.

ولهذا فقد قمنا بطرح باقات ذكية مصممة لتناسب احتياجات العملاء المتنوعة، ولتقدم في نفس الوقت أفضل قيمة مقابل ما ينفقوه. ويشكل العملاء في دو محور ابتكار خدماتنا ومنتجاتنا، لذا نحرص على أن نكون دوماً السباقين في تقديم العروض المبتكرة للسوق المحلية بأفضل الأسعار مقابل الخدمة المقدمة".

مزايا

ولا تقتصر المزايا والعروض على هذا فقط، حيث تتضمن باقات دو المميزة أرقاما فضية وذهبية حصرية، إلى جانب ما يصل إلى 15 غيغابايت من البيانات الإضافية، ابتداءً من الباقة الذكية 300 وما فوق، ضمن إطار عقد شهري لمدة 24. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 2750 درهما على أجهزة الهواتف الذكية الجديدة عند الاشتراك في عقد لمدة 12 شهرا.

مراكز

ويمكن لعملاء دو الاشتراك في الباقات الجديدة عبر زيارة أي من مراكز مبيعات الشركة أو أحد شركاء البيع المعتمدين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاشتراك عبر متجر دو الإلكتروني، حيث يجري توصيلها لهم إلى أي مكان في الدولة. بدورهم، يمكن لعملاء دو الحاليين الانتقال ببساطة إلى الباقة الذكية.

ويساهم توفير خيارات أقل لأسعار الباقات في الحد من العمليات الحسابية التي سيضطر العملاء إلى القيام بها، وبالتالي يجعل هذه الباقات أبسط ومناسبة أكثر للعملاء ذوي الاحتياجات المحددة.

عضوية

تم اختيار فريق دو للاستجابة لطوارئ أمن المعلومات - الذي يتولى مسؤوليات إدارة الهجمات الإلكترونية وخدمات أمن المعلومات - كعضو في المنتدى العالمي لفرق الاستجابة لطوارئ أمن المعلومات (FIRST). وتضمن عضوية دو في هذه المنظمة الدولية اطلاعاً أشمل لها على أحدث التهديدات الإلكترونية وسبل التعامل معها، ومواكبة أفضل التوجهات والممارسات العملية السائدة عالمياً في هذا المجال.

ويتبوأ المنتدى العالمي لفرق الاستجابة لطوارئ أمن المعلومات مكانةً ريادية بارزة على مستوى العالم ضمن مضمار الاستجابة لطوارئ أمن المعلومات، وباكتساب العضوية فيها ينضم فريق دو للاستجابة إلى مجموعة بارزة من فرق الاستجابة لطوارئ أمن المعلومات التي تتبع للحكومات والمؤسسات التجارية والتعليمية..

الأمر الذي يرفع مستوى فعالية عمل الفريق سواء على صعيد الاستجابة أو الإجراءات الاستباقية. ويهدف المنتدى العالمي لفرق الاستجابة لطوارئ أمن المعلومات إلى تعزيز التعاون والتنسيق للحيلولة دون وقوع الحوادث وتحفيز ردود الفعل السريعة إزاءها، وتعزيز مشاركة المعلومات بين الأعضاء والمجتمع بصورة عامة.

طباعة Email