فعاليات

تحديات القيادة والتواصل في لقاء مجلس سيدات أعمال دبي الشهري

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف مجلس سيدات أعمال دبي أمس ممثلين عالميين من «جلوبال تيرمينولوجي» ، لمناقشة موضوع تقبل التحديات التي ترافق القيادة ودور القادة في التواصل الفعال.

وقامت الدكتورة هدى فوزي، اختصاصية في مجال التطوير المؤسسي بالعمل مع عضوات مجلس سيدات أعمال دبي لرفع مستوى مهاراتهن القيادية. وقالت الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي إن الكثير من عضواتنا يشغلن مناصب قيادية أو هن ممن يتبعن طموحهن في ريادة الأعمال كصاحبات أعمال تجارية. ومن خلال مساعدة الشركات المختصة مثل شركة «جلوبال تيرمينولوجي» نتمكن من مشاركة المعلومات والمعرفة القيمة عن كيفية رفع مستوى المهارات القيادية..

والتي ستساعد عضواتنا على النمو كقياديات بارزات يمتلكن المهارات والقدرات المطلوبة.« حضر ورشة العمل التي امتدت على مدى نصف يوم عدد من صاحبات الشركات والسيدات اللاتي يشغلن مناصب إدارية عليا وذلك لرفع مستوى مهاراتهن القيادية..

حيث غطت الورشة أهم تقنيات القيادة لقيادة فريق العمل بشكل فعال. كما ركزت الورشة التي تم تصميمها لتكون أداة لتطوير القيادة، على خلق وتحقيق أعلى المراتب بالإضافة إلى مساعدة المشتركات على قيادة الآخرين لتحقيق الأهداف المرجوة.

وركزت الدكتورة هدى فوزي على ربط أساليب القيادة بمستويات التطور بالإضافة إلى التوصل إلى لغة مشتركة للقيادة والتي تحاكي الثقافات المختلفة. وسيتم عقد اللقاء الشهري القادم في 21 مايو مع شركة كومباس تحت عنوان »اليقظة.. استكشاف سحر اللحظة الحالية".

طباعة Email