20 % إيرادات إينوك من قطاع التجزئة سنوياً

سيف الفلاسي وبرهان الهاشمي خلال افتتاح الفرع في دبي - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» أن مساهمة قطاع التجزئة في إيرادات الشركة تصل إلى 20% من إجمالي الإيرادات سنوياً، حيث تعتزم الشركة توسيع استثماراتها في قطاع الامتياز التجاري «الفرنشايز» لقطاع التجزئة من خلال استقطاب علامات عالمية متخصصة في المطاعم والـ«كوفي شوب»، خلال العام الجاري والسنوات القليلة المقبلة.

وقال الفلاسي في تصريحات على هامش افتتاح «إينوك»، صاحبة الامتياز الحصري لعلامة «بافوس بيتزا» في الإمارات والخليج والمنطقة أحدث فروع العلامة في دبي صباح أمس «إن «إينوك» لديها خطة لافتتاح 60 مطعماً جديداً تحمل علامة «بافوس بيتزا» في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، خلال 5 سنوات مقبلة باستثمارات 5 ملايين دولار(18مليون درهم)».

فروع جديدة

وأضاف الفلاسي أن «إينوك» تعتزم الوصول بعدد فروع مطاعم «بافوس بيتزا» في الإمارات إلى 9 بنهاية 2015، في ظل توجات الشركة للاستثمار بقوة في «بافوس بيتزا»، العلامة التجارية، التي تعمل بامتياز من «اوريون فود سيستمز» في الولايات المتحدة..

مشيراً إلى أن «إينوك» افتتحت 6 أفرع حتى الآن في دبي موزعة في مناطق القصيص، والورقاء، وجميرا، وند الحمر، ومشرف، وتيكوم، ومن المنتظر أن تفتتح 3 أفرع جديدة أخرى، قبل نهاية العام. وقال إن الشركة تخطط لتوسيع انتشار العلامة بالتركيز على السوق الخليجي، مرشحاً أن تكون البداية في السعودية.

تلبية الاحتياجات

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في «إينوك» إن ا قطاع التجزئة في «إينوك» بات يحقق إيرادات جيدة للشركة. وأضاف أن عدد متاجر علامة «زووم» للتجزئة، المملوكة للشركة يصل إلى نحو 170 فرعاً في الإمارات والسعودية والبحرين، مشيراً إلى أن الشركة تعتزم التوسع في السعودية والكويت والبحرين.

طباعة Email