فعاليات

«اقتصادية الشارقة» تتبنى أحدث تقنيات الارتقاء بالخدمات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة عن عن تنامي استخدام خدمة الرسائل النصية للدائرة علماً بأن الدائرة أرسلت ما يقارب 600 ألف رسالة خلال العام 2014، وذلك بمعدل ما يقارب 50 ألف رسالة شهرياً وبزيادة سنوية قدرها 50.5% مقارنة بالأعوام السابقة، وتتعدد استعمالاتها، فتستخدم لإعلام المستثمرين بشكل فوري بأي إجراءات تمت على رخصهم ..

وكذلك لتذكيرهم باقتراب مواعيد الانتهاء والتجديد، ولتعريفهم بآخر أخبار الدائرة، والخدمات الجديدة التي تستحدثها الدائرة، والفعاليات التي تنظمها، والترويج لرخصة اعتماد وللمعارض الخاصة بأصحاب الرخص والترويج لمنتجات رخص اعتماد المسجلة، ومواعيد التقييم الفني، والمخالفات والشكاوى الخاصة بالمتعاملين وحماية المستهلك.

ففي مجال حماية المستهلك تقوم الدائرة من خلال إدارة الرقابة والحماية التجارية، بالتركيز على التواصل مع المستهلكين بشكل مباشر وغير مباشر، ويتجلى ذلك من خلال استخدام الرسائل النصية بغرض توعية المستهلكين، عن طريق اطلاعهم على حقوقهم وواجباتهم الواردة في القوانين الاتحادية والمحلية المتعلقة بحماية المستهلك..

ومما يجدر ذكره أيضا أن الدائرة قامت بتنظيم حملات كثيرة في هذا المجال كان آخرها حملة «اعرف حقك.. احم نفسك» وفعالية اليوم الخليجي العاشر لحماية المستهلك، كما تستخدم الرسائل النصية لإبقاء العملاء على اطلاع على آخر التطورات المتعلقة بشكاويهم المتعلقة بحماية المستهلك.

طباعة Email