تجارة

6 مراحل لتوسعة سوق التنين

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال تانغ وي بين القنصل العام الصيني في دبي إن سوق التنين (دراغون مارت) في دبي يعتبر أكبر مركز تجاري صيني خارج الصين وهو يساهم في تعزيز تجارة السلع بين البلدين موضحاً أن هناك 6 مراحل لتوسعة سوق التنين الصيني (دراغن مارت) وقد انتهت المرحلة الأولى والثانية من التوسعة وستبدأ المرحلة الثالثة من التوسعة.

وأضاف تانغ وي: هناك 6.5 ملايين قدم مربعة توسعات للمشاريع في القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة في سوق التنين (دراغون مارت) التي من شأنها أن تزيد من المساحة الإجمالية لمجمع سوق التنين (دراغون مارت) إلى حوالي 11 مليون قدم مربعة.

وسيلعب مشروع (مدينة التنين) بمساحته الإجمالية التي ستصل 11 مليون قدم مربعة والذي كشفت عنه شركة (نخيل) أخيراً، دوراً رئيسياً في مواصلة تعزيز الروابط التجارية بين الإمارات والصين.

وقد بدأت (نخيل) في تأجير الوحدات التجارية في (مدينة التنين) وقد شهدت عمليات التأجير إقبالاً كبيراً جداً من قبل الشركات الصينية.

ويضم (دراغون مارت) نحو 3 آلاف متجر ويزوره نحو 65 ألف زائر يومياً من الإمارات والعالم.

وقال إنه يأمل أن تركز الشركات الصينية على المنتجات الراقية العالية الجودة في (دراغن مارت) حيث إن التركيز حالياً يقتصر على المنتجات البسيطة والمتوسطة. واليوم من المهم الإشارة إلى تنامي الطلب العالمي على المنتجات الصينية الراقية ذات الجودة .

طباعة Email