" نشاما" تطلق شقق صافي 2 لمتوسطي الدخل

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تطلق شركة نشاما للمستثمرين مرحلة جديدة من شقق صافي 2 يوم السبت المقبل بعدما شهدت مرحلة البيع الأولى إقبالاً واسعا من شريحة متوسطي الدخل. وتقع شقق صافي في مشروع تاون سكوير قيد الإنشاء في دبي، وذاع صيته بسبب أسعاره التنافسية التي لم تتجاوز المليون درهم للفيلا و350 ألف درهم للشقة.

وقال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة نشاما: تعكس الاستجابة القوية التي قوبل بها إطلاق المجمعات السكنية ضمن تاون سكوير من قبل المستخدمين النهائيين مدى تنامي الطلب في السوق على المنازل ذات التصاميم المبتكرة التي تتوفر بأسعار تنافسية للغاية.

وأضاف «نحن على ثقة بأن الوحدات السكنية التي يحتضنها المشروع تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المهنيين ورجال الأعمال الراغبين في التحول من نمط الحياة القائم على الاستئجار والتوجه نحو تملك المنازل في مجمعات توفر لهم مرافق متكاملة على مسافة قريبة من المساكن». وشهد مركز مبيعات نشاما في وسط المدينة إقبالا واسعا من المستثمرين لحجز وحدات سكنية أطلقتها الشركة السبت الماضي في مجمع شقق صافي 1 للشقق السكنية.

وتتنوع خيارات المستثمرين بين الوحدات السكنية في مجمع «صافي» بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثا، بأسعار تنافسية تبدأ من 349.988 درهما للاستديوهات؛ 499.988 درهما للشقة التي تضم غرفة نوم واحدة؛ و699.988 للشقة التي تضم غرفتي نوم؛ و999.998 لثلاث غرف نوم.

ويأتي إطلاق شقق «صافي» في أعقاب الاهتمام الاستثنائي الذي حظي به إطلاق منازل تاون هاوس «حياة» و«زهرة» وشقق «زهرة» السكنية في تاون سكوير من قبل العملاء الراغبين بشراء الوحدات السكنية بغرض السكن. وتتميز وحدات تاون هاوس بأسعارها التنافسية التي تبدأ من 999.998 درهما للمنزل الذي يضم ثلاث غرف نوم.

طباعة Email