" ديلويت" : مبيعات العقارات في دبي مستقرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

قالت شركة «ديلويت» الاستشارية الخاصة بشؤون الخصخصة والاستشارات المالية، إن مبيعات تجزئة العقارات في دبي ستواصل ارتفاعها في العام 2015. وقال حفيظ عبدالله، رئيس مجموعة «ذا اتش هولدينغ انتربرايس»: «يشير التقرير إلى أن مبيعات الوحدات السكنية في دبي قد تواصل ارتفاعها بمعدل يتراوح بين 1% - 5% في النصف الأول من العام 2015، قبل أن تستقر في النصف الثاني.

 ونحن نسعى إلى توسعة محفظتنا الاستثمارية إلى 500 مليون درهم بحلول نهاية العام 2015، وإننا على ثقة من تحقيق هذا الهدف». ووفقاً لعبدالله، حقق القطاع العقاري في إمارة دبي عوائد مهمة للاعبين الجدد بشكل عام في الفترة الماضية. ويؤكد التقرير أن سوق عقارات دبي يشهد عاماً آخر من التغيير والنمو الهادئ في رأس المال في مناطق معينة، ومن المتوقع أن يستمر ذلك حتى نهاية العام الجاري.

وقال عبدالله: «لقد أخذت إمارة دبي على عاتقها موضوع تطوير البنية التحتية بشكل واسع استعداداً لفعاليات معرض «إكسبو 2020» الذي يعد القائمون عليه أنه سيكون الأفضل في تاريخ هذا الحدث العالمي. وفي سبيل ذلك، نشهد مساعي واضحة لرفع الإنفاق على البنية التحتية من خلال تشجيع المستثمرين الأجانب على الإنفاق في مرافق عديدة. وسيؤدي هذا النهج إلى دعم القطاع العقاري بشكل واسع على مدار السنوات الخمس المقبلة».

طباعة Email