موانئ دبي العالمية تفوز بالإنجاز المتميز

خلال تسليم جائزة الإنجاز المتميز لموانئ دبي في فعالية «سكاتا - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 فازت موانئ دبي العالمية-الإمارات، المشغل الإقليمي للموانئ والمحطات البحرية، بجائزة الإنجاز المتميز ضمن حفل توزيع «جوائز سلسلة التوريد والنقل» (سكاتا) للعام 2015. وكرّم الحفل التاسع لـ«جوائز سلسلة التوريد والنقل»، الذي عقد في دبي أخيراً الريادة والابتكار في قطاع سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، فيما تسلّم الجائزة، نيابة عن موانئ دبي العالمية-الإمارات، عصام أحمد، مدير الحسابات التجارية.

وقال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات إن ميناء جبل علي يبقى الخيار الأول على المستوى العالمي ولاعباً محورياً على امتداد سلسلة التوريد في تعزيز التجارة وتحفيز النمو. يسرنا الفوز بجائزة سكاتا للسنة السابعة على التوالي . وهذا الاعتراف بتميزنا يحفزنا على مواصلة القيادة بدور ريادي في دعم موقع دبي الرائد مركزا عالميا للتجارة والأعمال.

و قال عبدالله بن دميثان، المدير التجاري في موانئ دبي العالمية-الإمارات إننا نحرص كشركة عالمية على التكامل مع العملاء على امتداد سلسلة التوريد. وهذا التناغم بيننا هو أساس الأداء الفائق والإنجازات . ونمتلك إمكانيات لوجستية متميزة ترعى التجارة في الإمارات ومجلس التعاون والشرق الأوسط والمنطقة الأوسع نطاقاً.

طباعة Email