حصدت جوائز "بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط"

"طيران الإمارات" أفضل ناقلة في العالم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حصدت شركة طيران الإمارات مجموعة من الجوائز العالمية المرموقة خلال حفل جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي. وشملت الجوائز أفضل شركة طيران في العالم، وأفضل درجة أولى وأفضل درجة سياحية، وأفضل طاقم، وذلك بفضل مبتكرات الناقلة واستثماراتها في المنتجات وخدمة العملاء.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية الذي حضر الحفل وتسلم الجوائز: "يُشرفنا أن نحظى بالتقدير من قبل قراء بيزنس ترافيللر ميدل إيست. فنحن نسعى دوماً إلى التميز ونتطلع باستمرار إلى تقديم أرقى المنتجات والخدمات ذات الطراز العالمي عندما يتعلق الأمر بتجربة العملاء. كما أننا نستثمر بكثافة في تطوير أكثر المنتجات ابتكاراً، في حين يحرص أفراد أطقم الخدمات الجوية على بذل أقصى ما في وسعهم من أجل توفير أفضل الخدمات للمسافرين".

وتشكل هذه الجوائز المرموقة شاهداً على التزام طيران الإمارات الدائم بالتميز والابتكار في مختلف المجالات. وتواصل الناقلة تقديم مستوى عالٍ من الأداء في الخدمة على الأرض وفي الأجواء، في الوقت الذي تستمر في إطلاق خطوط جديدة، وإضافة المزيد من المحطات، وتوسيع وتحديث الأسطول، حيث أضافت خلال العام الماضي 27 طائرة جديدة إلى أسطولها. كما أطلقت خدمات جديدة إلى ثمن مدن هي: كييف، تايبيه، بوسطن، أبوجا، شيكاغو، أوسلو، بروكسل وبودابست. أما خلال العام الجاري 2015، فسيتم إطلاق خط بالي في 3 يونيو  المقبل، ويتلوه خط أورلاندو في الأول من سبتمبر .

يُذكر أن الأسطول الحديث لـ "طيران الإمارات"، نما إلى 233 طائرة تخدم 144 وجهة.

طباعة Email