«بروج» تستهدف دعم روح الابتكار بين موظفيها

الموظفون المكرمون في لقطة جماعية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت شركة بروج الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة عالية القيمة 27 موظفاً من مختلف الإدارات والمناطق التي تعمل بها تقديراً لأفكارهم المبتكرة التي ساهمت بشكل فعلي في تعزيز وتطوير أعمال الشركة كما كرمت بروج 52 موظفاً من ذوي الخدمة الطويلة الذين أظهروا التزاماً وإخلاصاً في العمل على مدى 10 ـ 20 عاماً.

وجرى الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل جوائز بروج للابتكار والخدمة الطويلة 2015 الذي نظمته بروج في أبوظبي مؤخراً وحضره راشد سعود الشامسي رئيس مجلس إدارة بروج برايفت ليمتد ومدير دائرة البتروكيماويات في أدنوك؛ هشام عباس، عضو مجلس إدارة بروج ونائب مدير دائرة البتروكيماويات في أدنوك، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة كما حضر الحفل عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)؛ ويم رولز، الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد؛ مارك غاريت، الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس؛ مايكل بل نائب الرئيس التنفيذي للابتكار في بروج إضافة إلى ممثلي الإدارة العليا وكبار الموظفين في بروج.

رؤية استراتيجية

وقال عبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، إن احتفالنا بالابتكار هذا العام يأتي مواكباً للرؤية الاستراتيجية لحكومة الإمارات بجعل 2015 عاماً للإبداع والابتكار.

وأضاف باعتبارنا روادا في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة والتي تركز في عملها على تحقيق رسالتها في «تعزيز مستوى القيمة عبر الابتكار».

الركائز الأساسية

وأكد ويم رولز، الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد، أهمية الابتكار بالنسبة لشركة بروج باعتباره أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها الشركة.

حلول سريعة

شارك إيبوكراتيس فورهيديس، نائب الرئيس التنفيذي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في شركة 3M Gulf، كضيف شرف في حفل جوائز بروج للابتكار، حيث تحدث عن تجربته الناجحة في إدارة عمليات الشركة خلال فترة انخفاض وعدم استقرار أسعار العملات من خلال مبادراته المبتكرة التي ساهمت في عدم تأثر شركته بهذه الأزمة. وقال فورهيديس: يعتبر الابتكار المحور الرئيس لعملنا في شركة 3M ويشكل أحد العوامل الأساسية لنجاح الشركة.

طباعة Email