غرفة الفجيرة تبحث فرص التعاون مع رجال الأعمال الصربيين

الجاسم مستقبلاً القائم بأعمال سفارة صربيا من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن القطاع الخاص بدولة الإمارات يحظى باهتمام كبير من قيادة الدولة.

وأضاف أن القطاع الخاص في الدولة له الأولوية المطلقة في مختلف مجالات الاستثمار حتى يتمكن من الإسهام بفعالية في تحقيق الأهداف الاقتصادية، وتنويع مصادر الدخل بالشراكة مع القطاع العام.

وقال خلال استقباله أمس القائم بالأعمال بسفارة جمهورية صربيا لدى الدولة ميلوش بريشيتش، وسكرتير ثالث الشؤون الاقتصادية ونائب رئيس بعثة السفارة دايانا تاتاسيفيتش، إن غرفة الفجيرة تعمل على تعزيز علاقات أصحاب الأعمال بنظرائهم في الدول الشقيقة والصديقة. خلال اللقاء قَدمَ مدير عام الغرفة عرضا مفصلا حول السمات الاقتصادية المتنوعة لإمارة الفجيرة، وما تتمتع به من إمكانيات استثمارية في مختلف المجالات.

من جانبه قدم القائم بالأعمال بسفارة صربيا لدى الدولة دعوة لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة لزيارة المعرض الزراعي الدولي الـ(82) الذي سيقام بمدينة نوفي ساد خلال الفترة من 11- 15 مايو الحالي، والذي سيضم شركات ومؤسسات من الإمارات، موضحا أنه سيتم خلال الزيارة عقد لقاءات مع المسؤولين بجمهورية صربيا بجانب زيارات ميدانية لبعض المناطق والمنشآت التجارية والصناعية والاقتصادية.

طباعة Email