«فاثفول آند غولد» تنضم إلى تطوير الريم مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضمت «فاثفول آند غولد» إلى فريق المستشارين للشركة الوطنية العقارية، المطور الرئيسي لمشروع «الريم مول» الذي تبلغ تكلفته مليار دولار.

وستوفر «فاثفول آند غولد» لفريق تطوير المشروع الذي سيغدو واحداً من أبرز وجهات التسوق والبيع بالتجزئة المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من الخدمات من بينها إدارة النفقات واستشارات التطوير وضوابط المشروع والإدارة التجارية المتخصصة.

وسيكون مشروع الريم مول الذي يتم تطويره من قبل الشركة الوطنية العقارية بالشراكة مع شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية، عند اكتماله مركزاً لأنشطة البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم في أبوظبي. ويعد تعيين «فاثفول آند غولد» خطوةً مهمةً للمشروع الذي سيوفر عند انتهائه مجموعة واسعة من عروض التسوق والاسترخاء والترفيه العائلية في أبوظبي، من بينها 450 متجراً و85 مطعماً تمتد على مساحة مليوني قدم مربع.

وكونها احدى الوكالات الرائدة في مجال إدارة المشاريع والنفقات في قطاع البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، تملك الوكالة خبرة واسعة في العوامل التي لها دور في التأثير على نفقات المستهلكين عند تطوير مشاريع البيع بالتجزئة مرتكزة على بيانات معيارية، الأمر الذي مكّنها من الجمع بين إدارة المشروع وإنجازه بما يتماشى مع التكاليف المتوقعة للمشروع والقدرة على اتخاذ قرارات مبنية على معلومات واضحة في الوقت المناسب، وبالتالي ضمان حماية مصالح الريم مول والوصول إلى أفضل النتائج.

وقال كامبيل غراي، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في وكالة فاثفول آند غولد: «نحن فخورون بدعمنا لهذا المشروع المهم والمرموق، وسنقوم من خلال سجلنا الحافل في تقديم المشاريع المتميزة ضمن قطاع البيع بالتجزئة في المنطقة بإرشاد فريق تطوير الريم مول في نواحي مثل استخدام المساحة ومواصفات البناء مما سيعزز من تجربة التسوق والعوائد على الاستثمار».

ودخل مشروع الريم مول المراحل الأخيرة من التصميم المبدئي، وستبدأ أعمال التطوير في عام 2015 ومن المتوقع افتتاحه رسمياً في عام 2018.

طباعة Email