«دبي كريستال للمياه المعدنية والمرطبات» تعتمد تقنية لترشيد استخدام الطاقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختارت شركة دبي كريستال للمياه المعدنية والمرطبات شركة سيدل، المورّد العالمي لخدمات وحلول تعبئة المواد السائلة في عبوات مصنوعة من مادة البولي إيثيلين تيريفثالات للقيام بتحديث وتطوير مصنعها بأحدث التكنولوجيا الإنتاجية.

وسيتم تركيب تقنية حديثة لتساعد شركة التعبئة الإماراتية على انتاج عبوات مياه سعة 330 مللترا و500 مللتر بسرعة 22.5 ألف عبوة في الساعة، بالإضافة إلى عبوات سعة 1500 مللتر بسرعة 16 الف عبوة في الساعة. كما ستعتمد شركة دبي كريستال للمياه المعدنية والمرطبات تقنية اخرى من سيدل توفر متانة وصلابة قوية ومقاومة شاملة للعبوات، كما توفر وسيلة إنتاجية أكثر كفاءة من حيث استخدام الطاقة، بما يمكّن المنتجين من توفير كميات كبيرة من الطاقة ومواد البولي إيثيلين تيريفثالات المستخدمة في الانتاج.

وقال شهرام راهب، العضو المنتدب لشركة دبي كريستال للمياه المعدنية والمرطبات إننا نتطلع إلى رفع مستوى مصنعنا بتوفير أحدث الحلول المبتكرة للتعبئة والتغليف، واخترنا سيدل بسبب ما تمتلكه من قدرات وكفاءة عالية. وكانت شركة سيدل الخيار الأفضل لنا نظراً لبراعتها ومنتجاتها المبتكرة، ونحن واثقون بأن مستهلكينا سيستفيدون أيضاً من هذه التقنيات.

وتجمع التقنية الجديدة بين كافة مزايا نفخ وتعبئة العبوات في حل متكامل يوفر كفاءة عالية للطاقة ويخفض التكاليف في آن معاً. ويؤدي استخدام هذه التقنية إلى توفير المواد الخام من خلال إنتاج عبوات خفيفة الوزن أو خفيفة الوزن للغاية، بالإضافة إلى انخفاض استهلاك الهواء والمياه والمواد الكيميائية والطاقة.

طباعة Email