إقبال كبير على «ذا سي هورس» في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت مجموعة «كليندينست» أن مشروعها «ذا سي هورس العائم» أحدث ضجة واهتماماً عالمياً في ظل فكرته الفريدة من نوعها كلياً، حيث تمت هندسته وتصميمه وتطويره في دبي، وهو عبارة 42 وحدة تعد أقرب للقارب منها إلى الفيلا.

وتم كشف النقاب عن المشروع، خلال معرض دبي العالمي للقوارب في مارس، ومنذ ذلك الحين والمشروع يحظى باهتمام كبير للغاية من العملاء والمستثمرين في الإمارات والسعودية وقطر وجزر المالديف وسيشيل وجزر الكاريبي والسويد والبرتغال والنرويج، وغيرها إلى جاني الصدى الكبير الذي حققه بين وسائل الإعلام.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة كليندينست جوزيف كليندينست إنه منذ أن تم إطلاق مشروع «ذا سي هورس العائم» انهالت علينا استعلامات محلية وإقليمية وعالمية. وأكد أن مشروع «ذا سي هورس العائم» لن يكون محصوراً على دبي فحسب، حيث يمكننا تصميم إقامة المشروع في منتجعات ووجهات أخرى في كل أنحاء العالم.

ووحدات مشروع «ذا سي هورس العائم» عبارة عن قارب ولكن دون قوة دافعة ويستقل بقطعة أرض في الخليج العربي، وسيكون موقعه قريباً من ساحل دبي، بحيث يمكن الوصول إليه، عبر قيادة قصيرة بالقارب، وكل فيلا لها ثلاثة مستويات، أحدها تحت الماء والآخر على مستوى البحر والثالث مستوى ظهر المركب. ستكون غرفة النوم الرئيسة والحمام مغموران كلياً تحت الماء، وستشرفان على مناظر خلابة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية! والطابق على مستوى البحر مزود بنوافذ من الأرضية وحتى السقف.

طباعة Email