بالما للتطوير تطلق مشروع »سيرينيا ريزيدنسيز«

كريم درباس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة بالما للتطوير العقاري التابعة لبالما القابضة وشركة بانيان العاملة في مجال الاستثمار العقاري، مشروع «سيرينيا ريزيدنسيز» رسمياً في مؤتمر صحفي أقيم أمس بفندق «والدورف أستوريا دبي النخلة جميرا». ويتم تطوير المشروع المجمع السكني الراقي على هلال النخلة جميرا.

وقال كريم درباس، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في بالما القابضة: إنه تم تصميم هذا المشروع البالغة كلفته 1.5 مليار درهم، من قبل المهندسة المعمارية الشهيرة هازل وونغ التي كانت وراء إبداع عدد من المعالم العمرانية في دبي، بما في ذلك أبراج الإمارات، وتصل مساحة المشروع إلى 85 ألف قدم مربع، يضم 250 وحدة سكنية من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وتتراوح مساحتها من 904 إلى 4,144 قدماً مربعة، إضافة إلى أجنحة البنتهاوس، حيث تغطي مساحة الوحدة الأكبر منها 12,64 ألف قدم مربعة. وستبدأ عملية البيع الرسمية للوحدات غدا بأسعار تبدأ من مليوني درهم، وتصل إلى 36 مليون درهم لوحدات البنتهاوس الرئاسية.

ويضم المشروع مسبحًا داخلياً مكشوفاً وبركة سباحة رياضية، وحمام سباحة وملعبا للأطفال، إضافة إلى صالة حديثة للألعاب الرياضية وملاعب للتنس. ولم يغفل المصممون الاحتياجات الأخرى، حيث خصصت مناطق للشواء والجلوس وتم تخصيص 70% من إجمالي أرض المشروع للحدائق والمرافق الخارجية. وقال حسن نيا الرئيس التنفيذي لشركة بانيان إن «سيرينيا ريزيدنسيز» يعد أحدث المشاريع الراقية التي تطورها بالما للتطوير التي انطلقت من رؤية ورسالة تهدف من خلالهما لتقديم مشاريع سكنية تضمن المعيشة الراقية في دبي.

طباعة Email