«الأحواض الجافة» تناقش مع وكلائها العالميّين آفاق النمو والمنافسة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، اجتماعها الذي يُقام كل عامين مع وكلائها العالميّين لمناقشة العمليات العالمية الناجحة التي أديرَت من قبَل المجمُوعة. وينتشر الوكلاء العالميون للأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية في شتّى بقاع العالم حيث يعملون يداً بيَد مع المجموعة لتحقيق الأهداف المنشُودة التي تسعى لتحقيق أقصى قدرٍ من العلاقات التجارية الدوليّة وجعل المجموعة مركزاً بحريّاً عالمياً.

يلعب الوكلاء العالميّون لمجموعة الأحواض الجافة العالمية دوراً مهماً وحيوياً في دفع عجلة التنمية الدوليّة التابعة للشركة، كوْن الأعمال الجديدة التي يجري العمل عليها هي الوقود الذي يحرّك النمو عبر الاستثمار واقتناص الفرص المميزة، وباستغلال هذه العوامل مُجتمعةً فإن الوصول للعالمية بتوسّع الأعمال يكون له التأثير الأكبر والمُباشر والإيجابي على نجاح المجموعة في جميع أنحاء العالم. وتضمّن الاجتماع جدول الأعمال مناقشة آفاق النمو، والديناميكيات المميزة لكل سُوق، كما ناقش المنافسة الإقليمية وقوانين التنظيم. وتناول الوكلاء أيضاً التقدم الذي تم إحرازه على مدى السنوات السابقة، فضلاً عن التطورات المتوقعة.

وعلى الرّغم من المنافسة القوية، تحافظ الأحواض الجافة العالمية على عملائها الأوفياء من مثل شركات الحفر الوطنية وشل العالمية وسايبم وأرامكو السعودية، والوطنية لشحن الغاز المحدودة إنجسكو وناقلات أبوظبي الوطنية أدناتكو وشلف دريلينغ وإس بي إم أوفشور وتك نيب، وبي بيه شيبينغ وأبان أوفشور وغيرها. وقام 502 من عملائها العالميّين باستخدام منشأتها لإصلاح السفن خلال السنوات الخمس الماضية.

طباعة Email