700 عارض من 50 دولة في معرض «إنديكس دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستقطب معرض التصميم الدولي "إنديكس" الحدث الأبرز في قطاع العمارة والتصميم على مستوى الشرق الأوسط، الذي تجري فعالياته على أرض مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 18 إلى 21 مايو الجاري أكثر من 700 عارض من 50 دولة. ويحتفل المعرض بمرور 25 عاماً على إطلاقه خلال دورته الحالية .

وكشفت شركة دي ام جي ايفنتس عن برنامج الجلسات النقاشية حول التصميم خلال معرض "انديكس" ومعرض "مساحة العمل في معرض التصميم الدولي". وستغطّي الجلسات العديد من المواضيع المرتبطة بقطاع التصميم الداخلي والهندسة المعمارية .

وقالت فريديريك موريل، مدير الفعاليات في معرض التصميم الدولي ومعرض مساحات العمل في معرض التصميم الدولي، إن الندوات وورش العمل لهذا العام تتميز بمشاركة نخبة من المبدعين ورواد القطاع ، ومن المقرر أن تستمر الندوات طوال فترة انعقاد المعرض على مدى أربعة أيام.

وفيما يتعلق بمعرض التصميم الداخلي، فمن المقرر أن يشارك نحو 16 متحدثاً في الجلسات التي ستعقد على هامشه.

وتشير موريل، إلى أن هذه الجلسات ستشهد مشاركة ماتيو بيانتشي، مالك ومدير "استديو ماتيو بيانتشي"؛ كريستيان كروغ، شريك ومدير تصاميم الإنارة في "لايتينغ ديزاين كوليكتيف"؛ ثيودورا كيوسيس، مديرة "إيسادور إنترناشيونال".والدكتورة إيمان إبراهيم، البروفيسور المساعد في جامعة الشارقة.

طباعة Email