«دريك آند سكل » تفوز بعقد بـ 290 مليوناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دريك آند سكل إنترناشيونال» فوز الشركة الفرعية التابعة لها «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» بعقد بقيمة 290 مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع متعدد الاستخدامات في دبي، من المقرر أن يتم انجازه في العام 2016.

وستقوم شركة «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» بتنفيذ كامل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، بما في ذلك عمليات التوريد والتركيب والاختبار والتفويض في المشروع المتعدد الاستخدامات. ويأتي العقد الجديد ليزيد قيمة المشاريع الإجمالية التي حازتها الشركة لتصل إلى مليار خلال الأشهر الأربعة الأولى من 2015.

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» نتطلع قدماً إلى تحقيق سنة أخرى من النمو وتعزيز مكانتنا بشكل أكبر في أسواقنا الرئيسية. ونحن متفائلون تجاه الإمكانات في القطاع العقاري في دبي في ظل المشاريع الإنشائية الجاري تنفيذها استعداداً لاستضافة معرض «إكسبو 2020».

عروض

وتواصل «دريك آند سكل إنترناشيونال» العمل على تحسين وتعزيز عروض خدماتها مع التركيز على بناء حضور عالمي وتحقيق تكامل غير مسبوق. ومنحت الشركة مجموعة من المشاريع المرموقة في دولة الإمارات في الماضي القريب، بما في ذلك اتفاقية مشروع مشترك بقيمة 403 ملايين درهم مع «الحبتور لايتون سبيكون» لتنفيذ مشروع «مدينة الحبتور»، وعقد بقيمة 105 ملايين درهم مع شركة «خانصاحب» في مشروع توسعة مول الإمارات في دبي. كما فازت «دريك آند سكل إنترناشيونال» بعقد بقيمة 110 ملايين درهم في مشروع «بلازا فيو»، وعقد بقيمة 233 مليون درهم في مشروع فندق فيرمونت في أبوظبي.

طباعة Email