تخفيض 50% من »اتصالات« لباقات ذوي الاحتياجات الخاصة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» باقات سعرية خاصة بنسبة تخفيض 50% على المكالمات المرئية وباقات بيانات الهاتف المتحرك لعملائها في نظامي الدفع المقدم «واصل» والفاتورة الشهرية من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة. وتأتي هذه المبادرة السخيّة في إطار المسؤولية التي تلتزم بها «اتصالات» تجاه كافة شرائح أبناء المجتمع الإماراتي، بما فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة. وتسعى المؤسسة من خلالها إلى إطلاق القدرات الكامنة في أفراد هذه الفئة المجتمعية وتمكينهم من الانخراط في مختلف نواحي الحياة، من خلال تسهيل وصولهم إلى عالم الإنترنت للاستفادة من مجتمع المعلومات والتواصل مع بقية شرائح المجتمع.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «تستأثر فئة ذوي الاحتياجات الخاصة باهتمام كبير من قبل اتصالات، حيث اننا نرى في أفرادها طاقات وقدرات إبداعية كامنة قادرة على الإسهام في مواصلة مسيرة الازدهار في الدولة، وهذا ما يدفعنا إلى توفير منتجات وخدمات خاصة تتيح لهم إطلاق وصقل هذه القدرات ليتمكنوا من ممارسة دورهم الطبيعي في المجتمع».

التزام

وأضاف أن مبادرة اتصالات بتخفيض الباقات السعرية إلى النصف تأتي تأكيدا على مواصلة التزامها بدروها الوطني المسؤول تجاه هذه الفئة من المجتمع، حيث بادرت خلال السنوات الماضية إلى تقديم مختلف أشكال الدعم لهم، بما في ذلك رعاية الفعاليات الخاصة بهم وتأمين فرص وظيفية لهم وتوفير منتجات وتسهيلات مصممة خصيصاً لتمكينهم من مواكبة التطور الذي يشهده المجتمع الإماراتي في أنماط التواصل الاجتماعي والثقافي.

طباعة Email