1.753.700 درهم للفيلا المكونة من ثلاث غرف

«داماك العقارية» تطلق الفلل الفندقية «نوفا»

فلل «نوفا».. منازل واسعة وخدمات تقليدية توازي أفضل الفنادق

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تطلق داماك العقارية، أولى فللها الفندقية، ضمن مجتمع أكويا أكسجين المتميز في دبي، خلال أول أيام سوق السفر العربي.

وتبدأ أسعار الفلل الفندقية «نوفا» من 1,753,700 درهم للفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم، إذ تتمتع كل فيلا بمساحة واسعة مفتوحة للمعيشة.

وتتراوح الفلل بين ثلاث وست غرف نوم. وتقع الفيلات ضمن مجمع مغلق وسط 55 مليون قدم مربعة من المساحات الخضراء اليانعة، التي توفر الطمأنينة والهدوء في أكويا أكسجين، حيث توفر فلل «نوفا» الفندقية، الراحة في منازل واسعة، بالإضافة إلى الخدمات التقليدية التي تقدمها أفضل الفنادق في العالم.

عقارات فاخرة

وقال نايل ماكلوغلين نائب رئيس أول في داماك العقارية: «إن فلل «نوفا» الفندقية، توفر فئة جديدة كلياً لسوق العقارات الفاخرة في دبي..

وهي تشكل خياراً مثالياً لمنزل ثان في المدينة. فهذه الفلل المفروشة، مع خيار خدمات فندقية متكاملة من فريق «داماك ميزون للفنادق والمنتجعات»، تمنح المالكين راحة البال، إذ يتم الاعتناء بمنازلهم 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع، ويمكنهم الاسترخاء والتمتع بالعيش في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في دبي».

وأضاف «ســيتاح للمشترين مشاركة فريقنا من خبراء التصميم الداخلي والديكور، لاختــيار العوامل والديكورات التي توفر الذوق الشخــصي المناسب، لنقدم وحدة مفروشة بالكامل، توافق ذوقك الشخصي»

. الفلل الفندقية «نوفا»، تأتي مزودة بحديقة خاصة، ومكتبة ومطابخ مجهزة بالكامل، وديكور ونظام صوتي. ووفقاً للمعايير الخضراء التي توفرها أكويا أكسجين، سيتم استخدام مواد عالية الكفاءة في استهلاك الطاقة، والإضاءة والتحكم، بالإضافة إلى طلاء منخفض الانبعاثات، ونظم تسخين المياه بالطاقة الشمسية.

نظام المشاركة

وستكون الفـــلل جـــزءاً من نظـــام الــتأجير على أســـاس المشاركة، الذي تقدمه «داماك ميزون للفنادق والمنتـــجعات»، والذي يســـــمح لمالكي الفـــلل الحـــصول على عوائد خلال وجودهم خارج الفلل.

Email