تضم فنادق «العنوان» و«فيدا» والعلامة الجديدة «روڤ»

«إعمار» تستعرض علاماتها الفندقية

الابتكار والتميّز يتجسدان في علامات «إعمار»

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تستعرض «مجـــموعة إعمار للضيافة» التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية «إعمار العقارية»، خلال المعرض علاماتها التجارية الفندقية «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات» إضافة إلى العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها أخيراً تحت اسم «فنادق روڤ». وسيكون بمقدور الزوّار معاينة المعايير الاستثنائية التي ترسيها على مستوى القطاع عالمياً ومستويات الابتكار والتميّز الكبيرة التي تتجسد في علاماتها التجارية.

وتشارك «مجموعة إعمار للضيافة» في «سوق السفر العربي» عبر جناح متخصص مؤلف من طابقين يحمل الرقم HC7020 في قاعة زعبيل. ويقدم الطابق الأول للزوار صورة شاملة عن «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات»، في حين تم تخصيص الطابق الثاني للعلامة التجارية الجديدة «فنادق روڤ».

وفي هذا السياق، تستعرض «مجموعة إعمار للضيافة» محفظة أصول علامتها التجارية «العنوان للفنادق والمنتجعات» والتي تشمل خمسة فنادق في دبي هي: «العنوان وسط مدينة دبي» و«العنوان دبي مول» و«العنوان مرسى دبي» و«العنوان مونتجمري دبي» و«ذي بالاس وسط دبي».

وتنفرد فنادق العلامة التجارية برؤيتها القائمة على توفير خدمات شاملة تتناسب مع احتياجات كل ضيف على حدا مع إيلاء الأولوية القصوى لتحقيق هذا الهدف، استناداً إلى المزايا الرئيسية الثلاث التي أصبحت قرينة باسم فنادق «العنوان» وهي الموقع الحيوي، والتميز في الخدمات، والالتزام الراسخ بتقديم أفضل المزايا والفوائد للضيوف.

ومن جهتها تقدم «فيدا للفنادق والمنتجعات» مفاهيم جديدة في السوق عبر مقاربات مبتكرة تضمن أرقى أساليب الحياة العصرية، وهو ما يتجلى بأبهى صوره في فندق «فيدا وسط مدينة دبي»..

إضافة إلى «منزل وسط مدينة دبي» الذي يعتبر مرجعية دولية لتجربة الضيافة العربية الصيلة. كما أعلنت العلامة التجارية عن مشروعها الجديد «فيدا تاون سكوير دبي» ضمن المشروع الكبير المرتقب «تاون سكوير»، وتقدم خدماتها أيضاً لعدد من مشاريع الشقق الفندقية مثل «فيدا رزيدنس ذا هيلز» و«فيدا رزيدنس وسط مدينة دبي».

طباعة Email