" أراضي للتطوير" تطرح برجاً في سنترال بارك للتأجير

مشروع سنترال بارك في دبي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت شركة «أراضي للتطوير»، التي تأسست بالشراكة بين مجموعة دبي للعقارات وديار للتطوير، عن بدء تأجير برج المكاتب والمحال التجارية في مشروع «سنترال بارك» الرائد، متعدد الاستخدامات في منطقة مركز دبي المالي العالمي.

ومع وجود الكثير من المساحات التجارية والمكاتب، ضمن المنطقة الحرة في مركز دبي المالي العالمي، تقوم شركة أراضي للتطوير بتوفير حلول تأجيرية مرنة للعملاء. حيث قامت الشركة بتعيين «كوليرز العالمية»، الشركة الرائدة في خدمات تأجير العقارات التجارية، للقيام بالإشراف على تأجير برج المكاتب والمحال التجارية في مشروعها، بالإضافة إلى خدمات إدارة العقار.

وبهذا الصدد، قال عارف مبارك الرئيس التنفيذي لشركة «أراضي للتطوير»: «يسرنا اليوم أن نعلن لعملائنا، أن المكاتب الفاخرة والمحال التجارية في مشروع «سنترال بارك» التطويري الرائد، قد أصبحت في متناولهم الآن للتأجير، من خلال حلول تأجيرية مرنة. ومن خلال موقع المشروع المتميز في أبرز معلم للمال والأعمال في إمارة دبي، يتيح المشروع، البيئة الأفضل للعلامات التجارية الفاخرة المحلية والعالمية..

بما يقدمه من خدمات متميزة. إن شراكتنا مع «كوليرز العالمية»، سيؤدي بالنتيجة إلى تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا، ونحن من هنا نرحب بفريق كوليرز العالمية للانضمام إلى قصة نجاح أراضي للتطوير». وبهذه المناسبة، قال ستورات كيسينغ المدير الإقليمي لـ «كوليرز العالمية»:

«إن مشروع سنترال بارك، يعد فرصة مثالية في مركز دبي المالي العالمي، من خلال عروض التأجير مرنة والمناسبة للعملاء. ونحن على ثقة بأن الخبرة العالمية لكوليرز، سوف تلعب دوراً هاماً في مواصلة مسيرتي النجاح للشركة، ولشركة أراضي للتطوير».

ويوفر مشروع سنترال بارك، والذي يتم تطويره كمشروع مشترك بين مجموعة دبي للعقارات، وشركة ديار للتطوير، سهولة الوصول المباشر إليه، عبر كل من شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، ويحتوي على 860000 قدم مربعة من المساحات المكتبية المتميزة، والتي تتراوح أحجام الوحدات فيها بين 1000 و28321 قدم مربعة. ويضم البرجان السكني والتجاري، طابقاً أرضياً ورواقاً تجارياً، يحوي محال تجارية تتراوح مساحتها بين 1000 و5000 قدم مربعة. ويضم المشروع مساحة 1.57 مليون قدم مربعة، ويمثل الموقع المثالي للسكن والعمل والترفيه، ويشمل ساحة داخلية ومسابح ومنافذ تسوق ومطاعم.

طباعة Email