فوز

«سامسونايت»..أفضل أداء خدمي لعلامة تجارية من جائزة دبي للجودة 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت «سامسونايت» بجائزة أفضل أداء خدمي لعلامة تجارية في فئة تجارة التجزئة العامة ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة (DSES) من جائزة دبي للجودة 2015.

وقال جاي كريشنان، نائب الرئيس للشرق الأوسط وشرق أفريقيا وجنوب آسيا في شركة «سامسونايت الشرق الأوسط»: «نحن في غاية السعادة والفخر بحصولنا على هذه الجائزة المهمة لأفضل أداء خدمي لعلامة تجارية، خصوصاً أنها تأتي من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد شخصياً. تكرم هذه الجوائز الشركات والخدمات التي تعمل لتحقيق الامتياز والجودة، وتُظهِر اهتماماً بمجالات الابتكار التي تحتل مكانة مهمة في قطاع الأعمال بدبي. وقد سعى صاحب السمو الشيخ محمد من خلال تنظيم ورعاية هذه الجوائز على مدار الأعوام الـ21 الأخيرة لدفع الشركات باتجاه الامتياز والجودة في الإمارات وخارجها.

 وإن حصولنا على هذه الجائزة هو محطة مهمة ننظر إليها ببالغ الفخر والاعتزاز». من جانبه، قال محمد أبو عيسى، المدير العام للمحلات الكبرى، التي تعد من أهم الموزعين وشركات تجارة التجزئة في الإمارات، والموزع الحصري لعلامة «سامسونايت»: نحن في غاية الفخر بحصولنا على هذه الجائزة الرفيعة ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة، تكريماً للجهود التي نبذلها في خدمة العملاء ضمن شبكتنا الواسعة من متاجر التجزئة المخصصة لعلامة «سامسونايت» الراقية في الإمارات.

طباعة Email