مشاريع أبوظبي تستضيف «ناترانز أرابيا 2015» أكتوبر المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف أبوظبي خلال أكتوبر المقبل النسخة الأولى لمعرض ومؤتمر «ناترانز أرابيا 2015»، الحدث الأول من نوعه في المنطقة المكرس للبنية التحتية لقطاع النقل والمواصلات في منطقة الخليج، والذي ينعقد بالشراكة مع الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في دولة الإمارات.

ويركز المؤتمر في مناقشاته على مختلف المواضيع المتعلقة باستراتيجية قطاع المواصلات والنقل في دول مجلس التعاون الخليجي والمشاريع التي يتم تنفيذها في هذا الصدد وتقدر قيمتها خلال السنوات الخمس المقبلة بـنحو 422 مليار دولار دولار أميركي، بحسب شركة «فليمنج غلف» للمعارض التي تنظم الحدث.

ويسلط المؤتمر، الذي ينعقد في مركز أبوظبي الوطني المعارض في الفترة بين 19 و21 أكتوبر المقبل تحت رعاية معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة ورئيس الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في الإمارات، الضوء كذلك على تجربة الإمارات ومركزها المتقدم كدولة رائدة في مجال تطوير البنية التحتية لقطاع المواصلات في المنطقة. وقال أليكس هوف، مدير معرض ومؤتمر ناترانز أرابيا 2015: «هذا الحدث يناقش مختلف المواضيع التي تخص قطاع النقل والمواصلات».

وأضاف هوف: «إن ناترانز أرابيا يوفر منصة فريدة من نوعها للمعنيين بقطاع المواصلات البرية والبحرية في المنطقة من خلال ثلاثة مؤتمرات، بما فيها مؤتمر الشرق الأوسط السادس للسكك الحديدية الذي ينعقد على مدى يومين في 19 و20 أكتوبر».

طباعة Email